رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو العروس الحامل وزوجها يروي حقيقة العرس

فيديو العروس الحامل وزوجها يروي حقيقة العرس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لما أطلقوا عليها اسم العروس الحامل، والذي تظهر فيه العروس، مرتدية الفستان الأبيض في حفل زفافها، وهي حامل في الشهر التاسع.

وهاجم رواد واقع التواصل الاجتماعي العروس الحامل وزوجها، ظنًا منهم أن حمل العروس جاء قبل عقد القران، بما يتنافى مع العادات والتقاليد في الوطن العربي، وأيضًا قواعد الأديان السماوية، ولا سيما الدين الإسلامي الذي ينتميان إليه.

العروس الحامل

وكان زوج العروس قد نشر مقطع فيديو وصور لحفل أقيم بأحد الحدائق، ويظهر فيه العروسان أثناء أدائهما بعض الحركات الراقصة، بينما فسر المتابعين ذلك بأنه حفل زفاف.

وقال مجدي محمود، مهندس ومالك شركة سياحة، أن الفيديو الذي تم تداوله، كان أثناء إقامة حفل في إحدى الحدائق، ابتهاجًا بمعرفتهما نوع الجنين الذي تحمله الأم في أحشائها، وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة المتابعين فرحتهما والتكهن بنوع مولودهما المستقبلي.

وأضاف محمود أن الحفل ليس زفافًا، بل أنهما متزوجان منذ عدة أشهر، وفي انتظار مولودهما الأول، وأن الغرض من الفيديو كان مشاركة متابعيهما فرحتهما بمعرفة نوع الجنين.

وفوجئ الزوج باقتصاص بعض الصور للزوجة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل أحد الأشخاص، تحت عنوان العروس الحامل.

حقيقة العروس الحامل

وكتب الزوج على صفحته الرسمية عبر موقع- فيس بوك- منشورًا يوضح فيه حقيقة هذه الواقعة، والتي قال فيها: الشهرة حلوة ونفسنا نبقى مشاهير، بس بالحاجة اللي بنعملها والمحتوى اللي بنقدمه مش بقلة الأدب والخوض في الأعراض.

وأضاف: أنا لحد دلوقتي مش فاهم أول واحد واخد سكرين من فيديو أنا رافعه وواضح فيه جدًا احنا بنعمل إيه وان دي حفلة بنعرف أصحابنا والناس اللي متابعانا فيها نوع الجنين، ويحرف الكلام ويألف قصة على مزاجه لمجرد أنها هتجيب لايكات أكتر من القصة الحقيقية، بيقول لنفسه إيه؟

وتابع: والناس اللي زي البغبان بياخدو كوبي ويشيروا من غير ما حتى يعقلوا الكلام أو يفكرو لمدة دقيقة مع نفسهم بجد انتو إيه»؟

نوع ابن العروس الحامل

وقالت آية، التي أطلق عليها العروس الحامل، أنها حامل في أنثى في الشهر التاسع، وأن الحفل هدفه الإعلان عن نوع جنينها.

وأضافت أن عدد متابعيها على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- هو 70 ألف متابع.

فيديو العروس الحامل

ويمكن مشاهدة الفيديو الذي انتشر على مواقع الواصل الاجتماعي، على الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية