رئيس التحرير أحمد متولي
 ملك أحمد زاهر توضح سبب بكاء والدها

ملك أحمد زاهر توضح سبب بكاء والدها

أوضحت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، سبب بكاء والدها عند تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل لؤلؤ.

كواليس تصوير مسلسل لؤلؤ

وقالت ملك خلال لقاء مع برنامج  ETبالعربي، أنها كانت خائفة جدا من تصوير أحد المشاهد بمسلسل لؤلؤ، مما جعل والدها ينتظرها حتى تنتهي من تصوير ذلك المشهد رغم أنه قد أنهي عمله منذ الصباح.

بكاء أحمد زاهر أثناء تصوير ملك مسلسل لؤلؤ

وأضافت ملك زاهر أن أباها اقترب من أذنها ليقول لها "ركزي"، وبعد انتهائها من تصوير المشهد قام باحتضانها معبرا عن فخره بها، قبل أن تصلها صورته وهو يبكي متأثرا بآدائها في المشهد.

وقالت ملك أول مشهد بينها وبين والدها في مسلسل لؤلؤ كان في الحلقة 16، مضيفة أنا كانت خائفة جدا ومتوترة حينا استشعرت أنها تقف للتمثيل أمام والدها مشهدا يضطرها أن تعامله بسوء، ولكن والدها طمأنها.

المخرج محمد سامي

وأضافت ملك أن المخرج محمد سامي هو من رشحها لدورها في المسلسل، مؤكدة أنها تثق به كثيرًا.

الغيرة بين ملك وشقيقتها ليلي

قالت ملك خلال حديثها ببرنامج The Insider أنه لا مكان للغيرة بينها وبين شقيقتها ليلى، حيث أنا تعتبر ليلى ابنتها وليست أختها الصغري رغم أن الفرق بينهم شهور فقط.

مسلسل نسل الأغراب

أما عن دورها في مسلسل نسل الأغراب الذي سيعرض في رمضان 2021 ويشارك في بطولته أحمد السقا وأمير كرارة، فقالت ملك أنها سعيدة بالتمثيل مع طاقم عمل المسلسل، وأعلنت عن شخصيتها التي ستحمل اسم رغدة وهي شخصية صعيدية.

أعمال ملك أحمد زاهر

عملت ملك بعدة أفلام هي كابتن هيما، وعمر وسلمي، و عمر وسلمي 2، و عمر وسلمي 3، و كلبي دليلي، كما قدمت من المسلسلات بنات العيلة والقاصرات و لؤلؤ.

يذكر أن ملك هي الابنة الكبرى للفنان أحمد زاهر، وقد دخلت هي وأختها ليلى عالم الفن باقتراح من الفنان تامر حسني، حيث أقنع والدها للعمل معه بفيلم كابتن هيما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011