رئيس التحرير أحمد متولي
 ياسمين رئيس توجه رسالة إلى 2021.. ماذا قالت؟

ياسمين رئيس توجه رسالة إلى 2021.. ماذا قالت؟

نشرت الفنانة ياسمين رئيس منشورا لها عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، حيث وجهت رسالة إلى 2021 قائلة: «عزيزتي 2021، أشكرك على كل الحاجات الحلوة اللي هتبعتيها، نشوف بقه كمان 12 شهر النتيجة».

ياسمين رئيس توجه رسالة إلى 2021

وأرفقت رئيس مع المنشور صورة لها، وهي تمسك بيدها أوراق وقلم، في إشارة مجازية إلي أنها ستبعث رسالة ورقية مكتوبة لسنة 2021.

مسلسل عش الدبابير

كانت ياسمين قد انضمت إلى فريق عمل مسلسل عش الدبابير والذي من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، ويضم مجموعة من الأبطال منهم مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، كما أن المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، ومعالجة درامية لمحمد بشر.

سعادة ياسمين رئيس بعش الدبابير

أعربت ياسمين رئيس في تصريحات صحفية عن سعادتها بالانصمام إلى مسلسل عش الدبابير، مؤكدة وجود عوامل كثيرة جذبتها لهذا العمل.

وأضافت أن شخصيتها في المسلسل تختلف عن شخصياتها في الأدوار السابقة، مؤكدة أن الدور ليس سهلا، حيث أن المسلسل يأخذ الطابع الشعبي، وشخصيتها تجسد دور بنت شعبية تقع في غرام عمرو سعد في أحداث المسلسل، ولكن تحدث العديد من الصراعات.

وأكدت ياسمين رئيس أنها تختار أدوارها بعناية، وتحب أن تقدم شخصيات مختلفة، حيث أنها تستطيع آداء ذلك، كما أن الجمهور يفضل الشخصية غير المألوفة بالنسبة له.

ولفتت أنها انتهت من تصوير أجزاء من مشاهدها في الفترة الماضية، و ستقوم بتصوير الباقي قريبا، آملة أن يحصل المسلسل على إعجاب الجمهور .

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011