رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة بيراميدز أمام الأهلي تضم كل أصدقاء الأمس

قائمة بيراميدز أمام الأهلي تضم كل أصدقاء الأمس

أعلن المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، قائمة فريقه التي تخوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وعاد محمود وادي مهاجم بيراميدز إلى قائمة الفريق بعد تقليص عقوبة إيقافه من 8 إلى 4 مباريات، فيما يغيب كل من محمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد حمودي للإصابة.

ويتواجد في قائمة بيراميدز كل لاعبي الأهلي السابقين الذين انتقلوا لصفوف الفريق الجديد على الكرة المصرية، وهم شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي.

قائمة بيراميدز أمام الأهلي

وأجرى فريق الكرة بنادي بيراميدز مسحة للكشف عن فيروس كورونا لكل اللاعبين وجاءت سلبية للجميع.

وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبا لمواجهة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد أيمن منصور، علي جبر، طارق طه، أحمد فتحي، أحمد سامي.

الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، إسلام عيسى، رمضان صبحي، أحمد توفيق، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، محمود حمادة، إبراهيم عادل، محمود صابر.

وفي الهجوم: جون أنطوي، دودو الجباس، محمود وادي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على الزمالك الي يساويه في عدد النقاط، فيما يأتي بيراميدز في المرتبة الخامسة بجدول الترتيب، بعد خوض الفريقين ثماني مباريات حتى الآن.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة