رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس نجل وزير الاستثمار في حكومة محلب

حبس نجل وزير الاستثمار في حكومة محلب

قررت محكمة الجنايات بالجيزة حبس نجل وزير الاستثمار في حكومة محلب، بعد أن تم القبض عليه في ديسمبر الماضي.

حبس نجل وزير الاستثمار في حكومة محلب

وعاقبت محكمة جنايات الجيزة، شريف أ، نجل وزير الاستثمار في عهد حكومة المهندس إبراهيم محلب، حيث قضت عليه بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، في قضية دهس شريف أ، موظف محكمة جنوب الجيزة، بسيارته أثناء سيره بطريق الواحات.

تقرير الطب الشرعي في حادث نجل وزير الاستثمار

وخضع نجل الوزير السابق للطب الشرعي، الذي قام بتحليل عينة من دمه أثبتت إيجابيتها، وتم التأكد من قيادته للسيارة تحت تأثيرالمخدرات، مما أدى لوقوع الحادث.

وأوضحت مصادر مقربة أن ذلك الحكم صدر عن قضية تعاطي المخدرات وتم إحالة نجل الوزير إلى المحكمة بهذه التهمة، بينما قضية دهس الموظف فقد تم التصالح فيها.

يذكر أن ضحية نجل الوزير السابق ش. س كان يبلغ من العمر42 عام، ويعمل سكرتير بمحكمة جنوب الجيزة, ولقي مصرعه أمام دريم لاند بطريق الواحات.

وأظهرت التحريات أن المتهم هو نجل، أ.ع.ت، وزير الاستثمار الأسبق.

وفي سياق متصل وجهت نيابة جنوب الجيزة، بالاستماع إلى أقوال الشهود في حادثة اصطدام سيارة نقل بميكروباص على طريق المنصورية، والكشف عن حالة المصابين، لمعرفة أسباب الحادث وملابساته.

وكما طلبت النيابة التحريات من قبل الأجهزة الأمنية حول تلك الواقعة، حيث قامت بالتحقيق مع قائد الميكروباص واحتجاز سيارته.

وأظهرت التحريات الأولية أن الميكروباص كان به عدة فتيات في طريقهن للعمل، مما أدى إلى وفاة واحدة وإصابة الأخريات، ونقلهن إلى المستشفى، وأصدرت النيابة تصريح بدفن جثة الفتاة .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011