رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مصر والدنمارك اليوم

مباراة مصر والدنمارك اليوم

يتابع الجمهور المصري اليوم الأربعاء، واحدة من أهم اللقاءات الرياضية التي ينتظرها في العام الحالي 2021 ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها البلاد، عندما يلاقي منتخب مصر نظيره الدنمارك في أول الأدوار الإقصائية.

وسادت حالة من الترقب على مدار الأيام الأخيرة في الأوساط المصرية بعد أن أوقع ترتيب المجموعات المنتخب المصري مع الدنمارك الذي يعد الأفضل في العالم.

وينشر «شبابيك» نافذة مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والدنمارك اليوم، والتي ستحدد ما إن كان الفراعنة سيستكملون مشوار الحلم أم ستنتهي أحلامهم على يد الفريق الأوروبي.

مشاهدة مباراة مصر والدنمارك اليوم

وكان منتخب الدنمارك تأهل كأول مجموعته في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بفوز كبير وتأهل لدور الثمانية لمواجهة مصر ثاني مجموعته.

وتأهل منتخبنا المصري إلى هذا الدور بعد التعادل الأخير مع سلوفينيا، وهو ما أعطى الفرصة للسويد للصعود كأول المجموعة وتجنب الدنمارك.

وتنطلق مباراة المنتخب المصري اليوم أمام الدنمارك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما ستقام المباريات الثلاثة المتبقية في نفس الدور في التاسعة والنصف.

ولا بديل للمنتخب المصري عن الفوز وإلا سيجد نفسه خارج البطولة التي يسعى للوصول إلى أقصى ما يمكن فيها خاصة أنها تقام على أرض الوطن.

ويعول المصريون على نجوم الفريق وعلى رأسهم أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم وعلي زين ويحيى خالد ويحيى الدرع وأحمد هشام السيد وكريم هنداوي تحقيق نتيجة إيجابية والوصول للدور نصف النهائي.

بث مباشر مباراة مصر والدنمارك كرة يد

وتبث مباراة مصر والدنمارك مباشرة على قناة «أون تايم سبورتس 1» المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ليتمكن كافة المصريين من مشاهدتها مجانا.

ويعلق على أحداث المباراة المعلق خالد خيري الذي أسر قلوب المصريين بكلماته العامية التي أخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولونها.

ويمكن لمن لن يستطيع مشاهدة المباراة على التلفزيون متابعتها على الإنترنت، وهي خدمة تقدمها عدد من المواقع المتخصصة في هذا الشأن.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر والدنمارك لكرة اليد، مع العلم أنه يمكن التبديل لوضع الشاشة الكاملة، وإذا توقف البث يمكنك تفعيله مرة أخرى من خلال الضغط على كلمة تحديث.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة