رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول القادمة أمام توتنهام، بتوقيت القاهرة، والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير على ملعب توتنهام في لندن عاصمة إنجلترا، على أن يتولى الحكم مارتن أتكينسون إدارة المباراة تحكيميًا.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام توتنهام هوتسبير في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

معلق مباراة ليفربول القادمة مع توتنهام

ومن المقرر أن يعلق على مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2021 اليوم، المعلق التونسي عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وتمتلك قناة بي إن سبورت بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري على قنواتها، وهي التي تذيع مباراة ليفربول وتوتنهام في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام غدًا على قناة بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2021

ويمتلك فريق الكرة بنادي ليفربول 34 نقطة بعد خوضه 19 مباراة في البطولة للموسم الجاري، ليحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021، ما توتنهام فيمتلك 33 نقطة، يأتي بها في المركز السادس خلف ليفربول.

ويأتي نادي مانشستر سيتي في قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي 2021، برصيد 41 نقطة، وفي الوصافة نادي مانشستر يونايتد بـ40 نقطة، وليستر سيتي خلفهما بـ38 نقطة، وفي المركز الرابع يتواجد فريق وست هام يونتيتد برصيد 35 نقطة.

مباراة ليفربول القادمة

وعقب مباراة توتنهام يستعد نادي ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل، 31 يناير الجاري، في تمام السادسة والنصف، بينما ليفربول يخوض مواجهة أمام برايتون في نفس اليوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011