رئيس التحرير أحمد متولي
 سمية الخشاب عن شهرزاد تشبهني في الرقة والأنوثة

سمية الخشاب عن شهرزاد تشبهني في الرقة والأنوثة

قالت سمية الخشاب عن شهرزاد تشبهني في الرقة والأنوثة، حيث تصدرت محركات بحث جوجل، بعد ظهورها في برنامج انت مين والمذاع على قناة إم بي سي.

وجاءت الخشان متنكرة بارتداء قناع شهرزاد، لتثير توقعات لجنة التحكيم المكونة من الفنان حسن الرداد، الفنان قصى خولى، الفنانة سيرين عبد النور، والفنان مهند المحمدي.

 سمية الخشاب وشخصية شهرزاد

وبعد الكشف عن شخصيتها قالت سمية الخشاب، أن السمات المشتركة بينها وبين شخصية شهرزاد هي الرقة والأنوثة والجمال، مضيفة أنه ليس من السهل، ارتداء قناع كبير حجما ووزنا والرقص به.

وأعربت سمية الخشاب عن استمتاعها بالمشاركة في البرنامج، وأنا خاضت تجربة مختلفة مع شخصية شهر زاد، رغم ما بذلته من مجهود، مضيفة أن شهر زاد محبوبة من الجميع لملامحها الهادئة، وأنها تعلقت بها لدرجة جعلتها رأتها في المنام.

مسلسل موسى

وتشارك سمية الخشاب الممثل محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى، بالتعاون مع عبير صبرى، هبة مجدي، رياض الخولى، صبرى فواز، سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، عارفة عبد الرسول، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، مفيد عاشور، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، والإنتاج شركة سينيرجي.

أعمال سمية الخشاب

ومن الأعمال التليفزيونية الأخرى التي شاركت بها سمية الخشاب مسلسل، سر الأرض، الحساب، الضوء الشارد، الفجالة، عائلة الحاج متولي، سامحوني مكنش قصدي، الحقيقة والسراب، ريا وسكينة، لقاء على الهوا، محمود المصري، حدائق الشيطان، حدف بحر، كيد النسا، وادي الملوك، ميراث الريح، يا أنا يا أنت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011