رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات جامعة عين شمس 2021 الترم الأول

موعد امتحانات جامعة عين شمس 2021 الترم الأول

أعلنت جامعة عين شمس موعد امتحانات الترم الأول 2021 بناء على قرارات المجلس الأعلى للجامعات والتي أقرت عقد اختبارات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي.

موعد امتحانات جامعة عين شمس الترم الأول 2021

وقالت وكيل شئون التعليم والطلاب بكلية الآداب جامعة عين شمس، حنان كامل، في تصريحات صحفية إن الكلية تستعد لإعلان جداول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول في بداية شهر فبراير.

وبحسب التصريحات المنسوبة لها تبدأ الامتحانات في كافة الكليات بداية من منتصف شهر فبراير.

وأوضحت أن الكليات ستقبل جميع الأعذار الطبية للطلاب المصابين بفيروس كورونا أثناء أداء الاختبارات، وذلك بعد تقديم ما يفيد بإيجابية إصابته لوحدة الرعاية الطبية بالكلية.

وأشارت إلى أن هناك امتيازات خاصة تقدم لهؤلاء الطلاب المصابين في حالة أدائهم للدور الثاني من اختبارات المادة، وذلك بالاحتفاظ بتقدير المادة دون أي نواقص في درجاته، كما أنه يحق له دخول اختبار المادة مع اختبارات الدور الثانى بالكلية في موعدها المحدد.

وأضافت أن الكلية تحدد موعد الاختبارات للأعذار الطبية مع بداية اختبارات الدور الثاني لاختبارات الفصل الدراسى الأول للطلاب الراسبين.

وتم التشديد على اتخاذ جميع التدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلان الجداول النهائية خلال أيام عبر الصفحة الرسمة للكلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة