رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الزمالك الجديدة 2021

صفقات الزمالك الجديدة 2021

حصل نادي الزمالك على خدمات أكثر من لاعب قبل غلق سوق الانتقالات الشتوي للموسم الحالي 2020-2021.

وكان الزمالك عطل ملف الصفقات كثيرا منذ بداية يناير الجاري بسبب الضائقة المالية بحسب المسؤولين في اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء بعد عزل مرتضى منصور.

ويغلق سوق الانتقالات رسميا في تمام الثانية عشرة منتصف ليل الأحد 31 يناير الجاري وفقا لبيان رسمي من اتحاد الكرة المصري.

ويستعرض «شبابيك» صفقات الزمالك الجديدة 2021 والتي سيمكنها اللعب مع الفارس الأبيض بدءا من مواجهة غزل المحلة المقبلة في الدوري.

صفقات الزمالك الجديدة 2021

الصفقة الأولى التي أبرمها نادي الزمالك جاءت يوم الجمعة 29 يناير بالتوقيع مع صانع ألعاب الفريق السابق أيمن حفني بعقيد يمتد لمدة 6 أشهر فقط قابلة للتمديد في حال ما قرر ووافق المدير الفني على بقائه في الملاعب لعام آخر قبل الاعتزال.

أول صفقة شراء أبرمها نادي الزمالك كانت للاعب مصر المقاصة المهاجم مروان حمدي صاحب الـ 24 عاما لتعويض رحيل مصطفى محمد.

ووقع مروان حمدي على عقود انتقاله لنادي الزمالك مساء السبت 30 يناير بعد إتمام الاتفاق مع إدارة المقاصة على الأمور المالية.

وفي نفس اليوم استقدم نادي الزمالك سيف الدين الجزيري قادما من صفوف المقاولون العرب لمدة سنة على سبيل الإعارة مع بندء أحقية الشراء يحق للزمالك تفعيله في نوفمبر 2021.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، عماد عبدالعزيز، إن الصفقات التي أبرمت هي طلبات المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو.

وبجانب اللاعبين الثلاثة الجدد قنن نادي الزمالك أوضاع حارس المرمى الناشئ أحمد نادر السيد بتحرير عقد احترافي له لقيده بقائمة الفريق.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة حتى غلق القيد بشكل رسمي الإعلان عن التعاقد مع مدافع والأقرب أسامة جلال لاعب إنبي.

وبخلاف الصفقات الجديدة للنادي شهد سوق الانتقالات الحالي خروج بعض اللاعبين من نادي الزمالك على سبيل الإعارة على رأسهم مصطفى محمد الذي انتقل لجالطة سراي التركي، ومصطفى فتحي لسموحة، وكريم بامبو للبنك الأهلي، ومحمد أوناجم للوداد المغربي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة