رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف محمد صلاح اليوم أمام وست هام (فيديو)

أهداف محمد صلاح اليوم أمام وست هام (فيديو)

مارس محمد صلاح خوايته المفضلة مؤخرا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتسجيل في شباك وست هام يونايتد الذي أصبح أكثر فريق يتلقى أعداف من الجناح المصري.

وسجل محمد صلاح ثنائية في شباك وست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 21 من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2020-2021.

أهداف محمد صلاح اليوم

وحل ليفربول ضيفا على نظيره وست هام في الملعب الأولمبي بلندن في مباراة الصراع على المركز الثالث الذي قفز إليه ليفربول.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لفريقه أمام وست هام وكسر بذلك المحترف المصري في صفوف ليفربول الصيام التهديفي الذي لازمه الفترة الأخيرة بالتزامن من الكبوة التي سيطرت على الريدز في بطولة الدوري وأبعدته عن صدارة جدول الترتيب.

وافتتح محمد صلاح التهديف في الدقيقة 57 حينما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع صاحب الأرض ووضعها بيسراه قوية على يمين الحارس.

وعزز محمد صلاح تقدم فريقة بالهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما تسلم تمريرة من شاكيري داخل منطقة الجزاء ووضعها بلمسة مهارية في الشباك.

 

وبهذا وصل محمد صلاح إلى الهدف التاسع في باك وست هام كأكثر فريق سكنت مرماه كرات بأقدام نجم الريدز.

مية المباراة كانت تعود لكون ليفربول يحتاج للنقاط الثلاثة لتخطي ليستر سيتي واحتلال المركز الثالث لينتظر أي تعثر لمان يونايتد للانقضاض على المرتبة الثانية، أما ويست هام الذي كان يتواجد خلف ليفربول بنقطتين فقط فرط في فرصة دخول المربع الذهبي.

واستفاق ليفربول من كبوته حينما فاز الخميس الماضي على توتنهام بعد خمس مباريات بدون أي انتصار جعلته في المركز الرابع وتركت الفرصة لمان سيتي لتصدر جدول الترتيب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة