رئيس التحرير أحمد متولي
 محاكاة بيومي فؤاد في وقفة رجالة لاسماعيل ياسين في الأسطول (فيديو)

محاكاة بيومي فؤاد في وقفة رجالة لاسماعيل ياسين في الأسطول (فيديو)

استضاف الفنان أمير كرارة أسرة الفيلم في برنامجه سهرانين المذاع على قناة أون، حيث روى المخرج أحمد الجندي بعض الكواليس، كما تم الحديث خلال الحلقة عن محاكاة بيومي فؤاد في فيلم وقفة رجالة، لاسماعيل ياسين في فيلم الأسطول.

بيومي فؤاد يقلد إسماعيل ياسين أثناء تصوير وقفة رجالة

حيث ذكر الجندي، موقفا كوميديا للفنان بيومي فؤاد أثناء تصويره لمشهد بالمياة في الفيلم، وقال أنه من المفترض أن يتم ركوب بانانا بوت، وينقلب بهم في المياة، فكان من الثاني أن قال له: «أعملك أي حاجة حتى لو هنط من الدور السابع، بس المياه لأ».

وتابع الجندي قائلا أنهم حاولوا اقناعه بتصوير المشهد عن طريق طمأنته، وجعل ولده محمد بيومي مساعد المخرج، الذي تم الزج به في المياه أمام والده حتي يطمئن من وجود الأرض وأنه لا داعي للخوف، وظلوا في محاولات لإقناعه استمرت لمدة ثلاثة أيام، حتى اقتنع في النهاية، ولكن بعد التصوير، غضب من المشهد برغم كل وسائل الأمان التي وفروها له.

ثم بدأ بيومي فؤاد في سرد كواليس نفس المشهد الخاص بالمياة ولكن بروايته الخاصة، حيث قال أنهم كانوا في سوما باي منذ أربعة أيام، وكان هذا المشهد من المفترض أن يتم تصويره بأول يوم، فظل يدعو الله، مشبها نفسه باسماعيل ياسين في فيلم الأسطول، عندما كان من المفترض أن ينزل بالمياة، ولكنه ظل يرجع إلى الخلف، حتى وجد العسكري الذي زج به.​​​​​​​

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011