رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية محمد منير أنا رايق

كلمات أغنية محمد منير أنا رايق

أعلن الكينج من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن آخر أعماله، واهتم الجمهور بمعرفة، كلمات أغنية محمد منير أنا رايق، بعد طرحه  للبرومو، وهي ثالث أغنانيه في الألبوم الجديد، باب الجمال، حيث تم طرح أول أغنيتين وهما، باب الجمال، و فينك يا حبيبي.

كلمات أغنية محمد منير أنا رايق

كتب كلمات أغنية أنا رايق، الشاعر نور الدين محمد، وهي المرة الأولى الذي يعمل فيها مع منير، ولحنها أحمد عمار، كما وزعها أسامة الهندي.

وتقول كلمات الأغنية: «أنا فايق، أنا رايق، أنا مبسوط، مش متضايق،  العمر إن عيشته في همك، هيطول وهيحرق دمك، وإن عيشته بخفة دمك، هيعدي لطيف في دقايق، أنا فايق، أنا رايق، أنا مبسوط مش متضايق، أنا باشا ببشاشة، عايش الدنيا الغشاشة، بنت الإيه البكاشه، أنا برفض أعيش متضايق، على كيفي، أنا كيفي في الشتا إني ألبس صيفي، وفجيبي يادوب مصاريفي، وأمشي أبعزق وأتعايق، أنا فايق، أنا رايق، أنا مبسوط مش متضايق، بمزاجي وشروطي، أتسلطن أغني بصوتي، أو أهيم وأسرح في سكوتي، أو أنام وأجري وأسابق، عشوائي وبدائي و في حب حبيبتي فدائي، وأضرب في الدنيا وألاقي، مبسوط بجناني وسايق، أنا فايق، أنا رايق، أنا مبسوط مش متضايق».

ويحتوي ألبوم باب الجمال، على خمسة أغاني، وهي فينك يا حبيبي التي كتبها، ولحنها، عبدالعزيز زين العابدين، وقام بتوزيعها أمير محروس، وأغنية أنا رايق، التي كتبها نور الدين محمد، وقام بتلحينها أحمد عمار، ووزعها أسامة الهندي، وأغنية ذوق، من كلمات الشاعر مجدي نجيب وتلحين وجيه عزيز، ووزعها رومان بونكا، بالإضافة إلى أغنية مسألة السن، والتي كتبها صلاح فايز، ولحنها هاني شنودة، ووزعها رومان بونكا.

وجدير بالذكر أن محمد منير، قد طرح قبل أيام كليب جديد بعنوان أبطال رجالة،احتفالا بعيد الشرطة، والذي كتبه أحمد حسن راؤول، ووزعه أحمد عادل، والصوت خالد محسب، وتلحين مدين، وإخراج أكرم فاروق.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011