رئيس التحرير أحمد متولي
 بالدراسات العلمية هيدي كرم تؤكد..الرجال أكثر عندا

بالدراسات العلمية هيدي كرم تؤكد..الرجال أكثر عندا

استعانت الفنانة هيدى كرم، بالاستناد إلى الدراسات العلمية، لإثبات اتسام الرجال بصفة العند.

هيدي كرم تؤكد أن الرجال أكثر عندا

قالت هيدي أن تزايد هرمونات الرجولة لدى الرجال، هى السبب الرئيسي الذي يدفعه لأن يكون عنيدا.

وأشارت هيدى كرم، عبر برنامجها راجل واتنين ستات، المذاع عالى قناة أون، أن الدراسات العلمية أكدت أن صفة العند تتواجد بشكل كبير لدى جنس الرجال، حيث أن هرموناتهم المتزايدة، هي المتسببة في ذلك.

جدير بالذكر أن برنامج راجل و اتنين ستات، هو برنامج يناقش كافة المواضيع التي تهم الأسر المصرية، ويحتوي على العديد من الفقرات، وتقدمه الفنانة هيدي كرم، والاعلامية شريهان أبو الحسن.

الفنانة والاعلامية هيدي كرم، قدمت العديد من الأعمال الفنية في السينيما والتليفزيون، بالاضافة إلى العديد من البرامج مثل: ملكة المطبخ، نفسنة، كلام ستات، راجل و اتنين ستات.

ومن الأفلام التي قدمتها هيدي، فيلم استغماية، آخر الدنيا، ملك وكتابة، كان يوم حبك، حفل زفاف، البلد دي فيها حكومة، نقطة رجوع، البلياتشو، أبو كاليبتو، شمال يا دنيا، اللي اختشوا ماتوا، علي بابا.

كما قدمت العديد من المسلسلات منها، الإمبراطور، مارينا مارينا، العندليب حكاية شعب، أصحاب المقام الرفيع، مصر الجديدة، بنت من شبرا، من غير ميعاد، الصفعة، المحطة الجاية، اللص والكتاب، حضرة الضابط أخي، لحظات حرجة، لؤلؤ، أوراق التوت، هبة رجل الغراب، بعد البداية، فرصة تانية، نصيبي وقسمتك، سابع جار، اختيار إجباري، طلعت روحي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011