رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي انجي كيوان التي ظهرت برفقة عمرو دياب؟ (صورة)

من هي انجي كيوان التي ظهرت برفقة عمرو دياب؟ (صورة)

حالة من الجدل الواسع انتشرت حول الفنان عمرو دياب، عقب تداول صور له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع المذيعة انجي كيوان، التي ظن الجمهور ارتباطهما، بعدما انفصل عن الفنانة دينا الشربيني.

ظهرت مؤخرا المذيعة انجي كيوان برفقة الفنان عمرو دياب، حيث تم تداول صور لهما وهو يحملها على ظهره، مما أثار الشكوك حول علاقتهما.

واتضح بعد ذلك أن تلك الصور، هي من كواليس إعلان جديد يصوره الهضبة في دبي لنوع من العطور، بالاشتراك مع المخرج طارق العريان، والذي سيتم اطلاقه لأول مرة بشاطئ الناموس خلال حفل كبير، يغني فيه عمرو أغنية و أنا معاك.

من هي إنجي كيوان؟

إنجي كيوان هي إعلامية مصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية، انتقلت للإقامة في دبي منذ عدة سنوات، حيث تخرجت من الجامعة الأمريكية هناك، وعملت كمحررة مالية، ومحللة استثمار، ومشرفة لجنة ومنظمة للفعاليات، لمدة 10 سنوات.

تعرفت إنجي على شخص لبناني بأبو ظبي، كان يعمل معها، ثم تزوجته وأنجبت منه ولدين، ومنذ عدة سنوات، اقتحمت عالم السوشيال ميديا، حتى أصبحت إحدى نجماته، وقدمت العديد من البرامج في التليفزيون، أشهرهم برنامج قعدة رجالة، الذي قدمته مع خالد سليم، وقيس نجيب، و نيقولا معوض، كما شاركت في برنامج زهرة الخليج المعروض على تليفزيون أبوظبي في عام 2016.

وتسعى كيوان للدخول في عالم التمثيل، الذي تعشقه منذ أن كانت طفلة، حيث أصبحت مشهورة خاصة بعد تقديمها لبطولة الاسكواش للسيدات، التي أقيمت في الجونة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011