رئيس التحرير أحمد متولي
 مناهج وزارة التربية والتعليم بث مباشر للمراجعات

مناهج وزارة التربية والتعليم بث مباشر للمراجعات

تجرى الاستعدادات، في الفترة الحالية، من طلاب  المرحلة الإعدادية، لخوض امتحانات الفصل الدراسي الأول، بمراجعة مناهج وزارة التربية والتعليم.

مناهج وزارة التربية والتعليم 2020- 2021

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشورًا، أعاد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نشره عى صفحته الرسمية، الثلاثاء 2 فبراير، أعلنت خلاله عن شرح مواد الصف الثالث الإعدادي عبر منصتها الإلكترونية.

موعد مراجعة مناهج وزارة التربية والتعليم

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد البث المباشر لأول الدروس التي تتم مراجعتها في مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وأوضحت الوزارة أن مراجعة منهج الدراسات ستبدأ من الدرس الأول، والذي يحمل عنوان- المناخ والنبات الطبيعي في العالم- وخصصت منصة- حصص مصر- لبث المراجعة مباشرة، والتي سيقوم بها الأستاذ محمد حسين.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد بث المراجعة بيوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2020، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ونوهت الوزارة على الطلاب الراغبين في الاستسفار عن أي شيء يتعلق بالدرس، بالمشاركة في طرح الأسئلة عبر خاصية التعليقات أثناء البث المباشر للمراجعة.

رابط منصة حصص مصر لمراجعة مناهج وزارة التربية والتعليم

ويمكن للطلاب الحريصين على مشاهدة مراجعات مناهج وزارة التربية والتعليم، ولا سيما مادة الدراسات الاجتماعية، مشاهدتها عن طريق البث المباشر عبر هذا الرابط على منصة حصص مصر.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية