رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة الفنان علي حميدة بعد معاناة مع المرض

حقيقة وفاة الفنان علي حميدة بعد معاناة مع المرض

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية أن الفنان علي حميدة قد توفي بعد معاناة مع مرض خبيث في الكبد.

واستندت التقارير على ما تم الإعلان عنه من جانب إدارة مستشفى معهد ناصر، بالسماح بخروج الفنان علي حميدة.

وزعمت التقارير أن السبب في السماح بخروج الفنان علي حميدة من المستشفى غير مفهوم خاصة أنه يعاني من مرض السرطان الكبد بحد زعم التقارير.

وادعت التقارير الصحفية والتي تم تداولها بشكل موسع عبر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، أن الحالة الصحية للفنان علي حميدة متدهورة للغاية ويعاني من آلاما في مناطق مختلفة بالجسد.


حقيقة وفاة علي حميدة بعد معاناة مع المرض

الحقيقة بشأن وفاة الفنان علي حميدة، كشف عنها ابن شقيقته، عادل نافع، والذي أوضح أن خاله سيغادر مستشفى معهد ناصر لاستكمال علاجه في منزل بمرسى مطروح.

وقال عادل نافع أن خروج خاله علي حميدة من مستشفى معهد ناصر، يأتي بعد تأكد الأطباء من استقرار حالته الصحية وأنه يحتاج لملازمة الفراش فقط.

وأضاف عادل نافع أنه تقرر أن يستكمل خاله علي حميدة العلاج في منزله من أجل الابتعاد عن الأجواء الكئيبة بحسب وصفه في المستشفى.

وأكد عادل نافع أنه لا يعلم إذا ما كان سيحتاج للعودة إلى مستشفى معهد ناصر مرة أخرى أم لا ولكن القرار الحالي هو خروجه من المستشفى.

يذكر أن الفنان علي حميدة كان قد عاد للظهور مرة أخرى بعد سنوات من الاختفاء والابتعاد عن الساحة الفنية.

وذلك بعدما اجرى اتصالا هاتفيا مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية، على قناة إم بي سي مصر.

وكشف علي حميدة، أنه يعاني المرض، مضيفاً أن طبيعة مرضه هي وجود حصوة في الكلى، كما أنه لا يجد المال للعلاج، ولا يستطيع الدخول إلى إحدى المستشفيات.

وأصدرت وزير الصحة والسكان قرارا بعلاج الفنان علي حميدة على نفقة الدولة في مستشفى معهد ناصر، وتم نقله من منزله في مرسى مطروح إلى المستشفى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية