رئيس التحرير أحمد متولي
 أين اختفى الفنان يوسف شعبان؟ هل تدهورت صحة محسن بيه ممتاز؟

أين اختفى الفنان يوسف شعبان؟ هل تدهورت صحة محسن بيه ممتاز؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، ووصل بالبعض إلى الترويج لنبأ وفاته.

مسلسل عش الدبابير

وكان الفنان يوسف شعبان قد توجه، قبل عدة أيام، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهد مسلسله الجديد، والذي يحمل عنوان- عش الدبابير- بمشاركة الفنانين مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، وآخرين، وهو من إخراج خالد موسى، وإنتاج اللبناني صادق الصباح.

ونظرًا لما تعانيه دول العالم بأسره من تفشي جائحة كورونا، اضطرت الحكومة اللبنانية إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتقال العدوى، ما تسبب في وقف تصوير مشاهد المسلسل لعدة مرات، ولكن ذلك لا يتعلق بالحالة الصحية لفريق العمل.

اختفاء الفنان يوسف شعبان

وكان الفنان يوسف شعبان قد توارى عن الأنظار لسنوات، صرح خلالها أنه لم يشارك في الأعمال الفنية نظرًا لعدم تلقيه عروضًا للمشاركة سواء في المسلسلات أو السينيما، ولكنه ظل خلال هذه الفترة مقيمًا بدولة الكويت، رفقة ابنته من زوجته الكويتية، بناءً على طلبها لتعتني به في كبره.

أخبار الفنان يوسف شعبان الصحية

وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة، وأن ما أثير حول تدهور وضعه الصحي إنما هو استمرارًا لموجة الشائعات التي يروج لها البعض.

وكان الفنان أشرف زكي قد أعرب عن غضبه جراء موجة الشائعات التي طالت العديد من الفنانين، والتي تروج لوفاتهم أو تدهور أوضاعهم الصحية على خلاف الحقيقة، وهو ما يؤثر عليهم بالسلب.

وتقدم زكي ببلاغات إلى النائب العام، في أغسطس الماضي، ضد مروجي الشائعات التي تطال الفنانين، للتحقيق معهم فيما يتم تداوله، خاصة بعد فشل المناشدات المستمرة للتوقف عن مثل هذه الأفعال.

رد يوسف شعبان على شائعة وفاته

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان يوسف شعبان لشائعة وفاته، حيث تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي نفس الشائعة في العام قبل الماضي، وهو ما دفعه إلى الرد عليها شخصيًا عبر قناة النهار، معربًا عن استيائه الشديد لما بدر من جمهوره الذي حرص دومًا على إسعاده.

وتسائل شعبان عن سبب ترويج شائعة وفاته، بينما لم يتعرض من جانبه لأي شخص بالإساءة، خاصة وأن مثل تلك الأنباء تعرض أسرته للأذى.

محسن بيه ممتاز

ويعد الفنان يوسف شعبان من كبار الممثلين المصريين بأعماله الفنية الشهيرة، وتعلق المشاهدين بدوره في مسلسل رأفت الهجان، وأدائه دور محسن بيه ممتاز، ضابط المخابرات المصرية، نظرًا لنبرته القوية وصوته المميز، فضلاً عن أدائه الذي أحبه الكثيرين واقتبسه العديد من الفنانين فيما بعد في أعمالهم الفنية، مثل مسلسل الكبير للفنان أحمد مكي.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية