رئيس التحرير أحمد متولي
 مشادة كلامية بين علاء مبارك ومشجع زملكاوي بسبب الأهلي

مشادة كلامية بين علاء مبارك ومشجع زملكاوي بسبب الأهلي

تعرض علاء مبارك، نجل الراحل الرئيس محمد حسني مبارك، لمشادة كلامية، عقب نشره لتدوينة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يدعم بها فريق النادي الأهلي، قبل مباراته مع الدحيل القطري.

علاء مبارك ينفعل على أحد متابعيه

كتب علاء مبارك، في تدوينته متمنيا فوز الأهلي قائلا:" إن شاء الله الفوز للنادي الأهلى، كلنا أهلاوية اليوم، فريق كبير، الأهلي الكبير جاهز للدحيل".

فقام أحد متابعيه على تويتر، بكتابة تعليق له، من حساب باسم أحمد جمال، يقول:"ياعم ريح نفسك، انت بتتكلم بلسان الكل ليه، خليك في حالك"، فانفعل علاء، ورد عليه قائلا:"وانت حاشر نفسك ليه، حد كلمك".

وكان علاء مبارك، قد أفصح عن ناديه المفضل، عندما سأله متابع آخر في التعليقات، عن النادي الذي يشجعه، فقال "أنا بشجع الدروايش -الإسماعيلي".

هجوم على علاء مبارك لدعمه للأهلي

وسادت حالة من الضجر، عقب نشر علاء لتدوينته المؤيدة والداعمة للاهلي، من قبل مشجعي نادي الزمالك، الذين غضبوا من عدم مساندته لفريقهم، خلال خوضه للمبارايات الهامة، حيث قال أحدهم في تعليق :"هو ليه التويتات دي، مبنشوفهاش مع الزمالك".

وعلق آخر باسم شريف شحاته يقول: "لالا لن أشجعه طبعا، لأن العكس لم ولن يحدث طبعا، وهذا طبيعي في جميع دربيات العالم اختلف معاك جدا".

وانضم للمهاجمين في التعليقات حساب باسم محمد خليفة قائلا: " بس معروف إنك إسماعيلاوي، ومفيش إسماعيلاوي واحد، بيشجع الاهلي، سواء بيلعب جوه أو بره".

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011