رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج هتافات جمهور الأهلي في الدوحة

برنامج هتافات جمهور الأهلي في الدوحة

حرص المشجعون بالدوحة، على دعم ناديهم المفضل، في مباراته أمام الدحيل القطري، فقاموا بتجهيز برنامج هتافات جمهور الأهلي.

برنامج هتافات جمهور الأهلي

ترقبت جماير الأهلي، المتواجدين بالدوحة، مباراته أمام الدحيل، المقامة الخميس 4 فبراير 2021، حيث قدموا برنامج من الهتافات أعدوه كالتالي:

يتم الدخول في الساعة الرابعة، ويكون التجمع خارج الاستاد وآداء أغنية جرب تدخل الاستاد، والهتاف لللاعبين وهم، محمد الشناوي، سعد سمير، أيمن أشرف، وليد سليمان، محمد هاني، علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بواليا، محمد شريف، بدر بانون، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، أحمد بيكهام، محمود وحيد، أكرم توفيق، مروان محسن وأجاي.

ويكون الهتاف في الدقيقة الأولى إلى السابعة: "جمهوره ده حماه"، ومن الدقية الثامنة إلى العاشرة "مؤمن، مؤمن، مؤمن، مؤمن" ومن العاشرة إلى العشرين "أهلاوي على المكسب ناوي، وانصرنا انصرنا، والنادي الأهلي فريق جبار".

 ومن الرابعة والعشرين إلى الخامسة والأربعين "تالتة شمال بنهز جبال، وأهلي اهلي اهلي اهلي، وأهلاوي على المكسب ناوي، و العب بحماس سمع صوت الناس، و أعظم نادي في الكون، و أهلي حبه في قلبي، لآخر عمري انصرنا يا ربي، 11 راجل في الملعب، 60 مليون".

ويتم الهتاف بـ"تالتة شمال بنهز جبال، 11 راجل في الملعب، أهلاوي على المكسب ناوي، لآخر عمري انصرنا يا ربي، 11 راجل في الملعب، 60 مليون، احنا ليك يا أهلي"، في الدقيقة الخامسة والأرعين وحتى الرابعة والسبعين.

أما من الدقيقة الرابعة والسبعين إلى الخامسة والثمانين "فانلة الأهلي هفضل صاينها طول عمري، 11 راجل في الملعب، أهلاوي على المكسب ناوي، لآخر عمري انصرنا يا ربي، 60 مليون، احنا ليك يا أهلي.

ويتم في الدقيقتين من الخامسة والثمانين إلى السابعة والثمانين، الهتاف لقفشة، القاضية ممكن، ثم بآخر ثلاث دقائق، يكون الهتاف مرة أخرى ب 11 راجل في الملعب، أهلاوي على المكسب ناوي، انصرنا يارب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011