رئيس التحرير أحمد متولي
 توقف عملية الفنانة حورية فرغلي بأمر الطبيب.. حقيقة وفاتها

توقف عملية الفنانة حورية فرغلي بأمر الطبيب.. حقيقة وفاتها

قرر الطبيب الأمريكي المخول بإجراء عملية حورية فرغلي، وقفها بشكل مفاجئ، في الوقت الذي ينتظر فيه محبي الفنانة المصرية الاطمئنان عليها مع تداول خبر عن وفاتها.

عملية حورية فرغلي

وأعلن الطبيب الأمريكي عن إجراء 3 عمليات جراحية للفنانة حورية فرغلي في الأنف، بعد معاناتها إثر تعرضها لحادث منذ سنوات.

وأشار الطبيب إلى أن العملية الأولى التي ستخضع لها حورية فرغلي، تعتمد على أخذ عظام من القفص الصدري لها، لاستخدامه في إعادة بناء أنفها في الجراحة الثانية، والتي تعقب الأولى بـ 20 يومًا، تتبعها جراحة ثالثة في العشرون يومًا التالية بتأهيلها لوضع العظام في مكانها وإعادتها إلى شكلها الطبيعي.

ووضعت حورية فرغلي على جهاز التنفس الصناعي لمدة 48 ساعة، لضخ الأكسجين في جسدها، وخاصة بوجهها لكي يتمكن الطبيب المختص من إجراء الجراحة.

وفاة حورية فرغلي

واتخذ الطبيب الأمريكي قرارًا بوقف العملية الجراحية للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعدما تعرضت لكدمة في الرأس قبل 24 ساعة من إجرائها، وهو ما أثر على نسبة الهيموجلوبين في الدم، بما يتنافى مع إجراء العملية نظرًا لشبهة تعرض حياتها للخطر.

وقرر الطبيب الانتظار إلى حين ظهور نتيجة التحاليل الخاصة بالفنانة المصرية، ومن ثم تحديد موعد آخر لإجراء العملية الجراحية، بما ينفي شائعة وفاتها.

حورية فرغلي بعد التجميل

ومازال جمهور الفنانة حورية فرغلي في انتظار انتهاء العملية التجميلية التي ستجريها في الولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان عليها.

الفنانة حورية فرغلي

والفنانة حورية فرغلي هي ممثلة مصرية، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، من بينها مسلسل ساحرة الجنوب، الذي حظى بإعجاب العديد من المشاهدين وحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

ومن بين الأعمال الفنية التي شاركت فيها فرغلي، فيلم كلمني شكرًا، قلب الأسد، القشاش، طلق صناعي، سالم ابو اخته، عبده موتة، كف القمر، وغيرها.

وفيما يتعلق بالأعمال الدرامية، فقد شاركت فرغلي في مسلسل حكايات بنات، دوران شبرا، دكتور أمراض نسا، بدون ذكر أسماء، وغيرها.

حادث حورية فرغلي

وعلى العكس من تصورات البعض بأن ما تعرضت له الفنانة حورية فرغلي من تشوه في مظهر أنفها نتيجة فشل عملية تجميلية، فقد نفت ذلك في العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية، والتي أكدت خلالها تعرضها لحادث إثر سقوطها من أعلى الخيل، ما أدى إلى إصابتها، وأجرت في سبيل استعادة شكلها الطبيعي، أكثر من عملية جراحية، ولكن دون جدوى.

وأثر ذلك على الحالة النفسية للفنانة حورية فرغلي، التي عانت قبلها من العديد من المشكلات، فبحسب تصريحات سابقة لها، تعرضت لأعمال سحر، بالإضافة إلى إجرائها عملية استئصال الرحم، كما لم يؤثر حادث الخيل الذي تعرضت له على شكل أنفها فقط، بل فقدت معه حاسة الشم، وتأثرت صحتها النفسية نتيجة تغير ملامح وجهها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية