رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار برنامج رامز جلال في رمضان 2021

آخر أخبار برنامج رامز جلال في رمضان 2021

يقوم الفنان رامز جلال بتصوير برنامجه المقرر عرضه في رمضان القادم 2021، حيث اعتاد جمهوره على مشاهدة مقالبه مع المشاهير كل عام.

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

ويصور رامز جلال برنامجه في سرية تامة، حتى لا يتم تسريب فكرته وتقليدها مما يلحق به خسارة فادحة، حيث دخل معسكرا مغلقا في الإمارات حتى يستطيع الانتهاء من التصوير قبل أن يحل شهر رمضان المبارك.

الإعلامية لجين عمران في برنامج رامز جلال

وانتهى رامز جلال من تصوير النصف الأول من حلقات برنامجه الجديد في رمضان، والذي سيتم عرضه بمصر على شاشة إم بي سي، حيث تعاون مع الإعلامية السعودية لجين عمران لخداع ضيوفه.

ويحرص العاملين بالبرنامج على التكتم على تفاصيله، بعدما تم التشديد عليهم بعدم التحدث بأية تفاصيل، خاصة بالبرنامج أو بالضيوف الذين عادة ما يكونوا من مشاهير الفن والرياضة، وحتى الآن لم يحدد اسم للبرنامج.

ويعتمد برنامج رامز عادة على طرح أفكار جديدة، في عالم المقالب التي أجادها وتألق في تقديمها خلال عدة سنوات ماضية.

فيلم رامز جلال الجديد 2021

يذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر موعد لعرض فيلمه الجديد- أحمد نوتردام- في غضون الفترة المقبلة، حيث انتهى من تصويره ويخضع الآن لعمليات المونتاج والمكساج، بواسطة المخرج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة غامضة يقوم بها القاتل الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويسعى البطل في البحث عن ملاباساتها، حيث تبدأ القصة في إطار كوميدي ثم تتحول للإثارة والرعب، ويشاركه في البطولة غادة عادل، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وقام بتأليفه لؤي السيد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011