رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على أبرز روايات شيماء محمد الرومانسية

تعرف على أبرز روايات شيماء محمد الرومانسية

اتخذت من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نافذة لها لإخراج موهبتها في الكتابة حتى أمسى الكثير من عشاق القراءة يبحثون عن روايات شيماء محمد التي يغلب عليها الطابع الرومانسي.

روايات شيماء محمد

وتكتب شيماء رواياتها باللغة العامية مما أثار غضب مناصري العربية الفصحى، ولكنها ترى أن كل من اللغتين لها جمهورها الخاص الذي يحب ذلك اللون من الكتابة.

وقدمت شيماء العديد من الروايات التي بدأتها برواية نعم أحبه التي تدور أحداثها حول مجموعة من الأبطال هم رندا وأختها هدير والمهندس آدم، وأيضا رواية موعد مع القدر، ساري، كبرياء أعمى، مر العمر، المشوه 1، المشوه 2، حب مشروع، حبيبي المجهول، قل متى ستحبني، العنيد1، العنيد2، العنيد 3، لعبة القدر، لعنة الماضي، عشقت متمردة.

وطرحت شيماء روايتها التي نالت إعجاب الكثيرين وهي «عندما يعشق الرجل»، التي تدور أحداثها حول عائلة رشاد السيوفي وزوجته فريال وأبناءه محمود الكبير المتزوج من كوثر ولديه ولد اسمه مالك، والأوسط سليم الذي تزوج فيروز وأنجب منها سيف ثم تزوج من أجنبية وأنجب منها بثينة، والأخيرة فريدة المتزوجة من عادل ولديها من الأبناء ماهر وأروى.

وتتكون رواية عندما يعشق الرجل من ثلاثين فصلا، يحمل كل منهم أحداثا مثيرة وشيقة تجعل القارئ يشتاق للفصل التالي، كما كتبت رواية ديفشان التي تتكون أيضا من ثلاثين جزءا، وتدور أحداثها حول شخص يدعى محسن يؤسس أولاده على الأخلاق والقيم، على عكس عدلي الذي أفسد ولده الوحيد بكثرة أمواله.

شيماء محمد،روايات شيماء محمد،روايات رومانسية،عيدالحب

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011