رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات أزمة حلا الترك مع والدتها منى السابر

تطورات أزمة حلا الترك مع والدتها منى السابر

شهدت قضية الفنانة بحرينية الجنسية، حلا الترك، مع والدتها منى السابر، تطورات جديدة، جعلتها تتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

وعادت أزمة حلال الترك وأمها منى السابر للظهور مرة أخرى للرأي العام، بعد أن قامت السابر بنشر فيديو تتحدث فيها عن أزمتها مع ابنتها.

وتحدث منى السابر عن تطورات أزمتها مع ابنتها عبر فيديو نشرته على حسابها على تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي.

وجاءت تصريحات منى السابر عن أزمتها مع ابنتها صادمة بعد أن ظهرت وهي تبكي بسبب تصرفات ابنتها معها.

واشتكت منى السابر من تصرفات ابنتها حلا الترك بعد أن طلبت الأخير من القضاء الحصانة من أمها.

وقالت منى السابر في الفيديو الخاص بها على حسابها في تطبيق «سناب شات» :«الأم مش بتفكر بطريقة عاطفية، بس بعد اللي شفته اليوم أحس إنه خلاص ما في أمل لأنه أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير أنا من أسبوعين جاتلي حلا وباستنى وقالتلي ماما أنا مستحيل أن أتسبب في أذيتك، واليوم صدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها».

وأضافت منى السابر : «للأسف اللي صدمني إن بنتي بتقول إنها تبغي حصانة، حصانة من من.. من أمها، المشكلة إني حتى لما طلبت أن أجمع المبلغ ما أعطوني موافقة الناس قد إيش قادرة تساعدني لكن ما عطوني موافقة أمنية إني أجمع المبلغ علشان أخلص من ها الموضوع..مصدومة من كل شي عم بيصير».

ويمكن مشاهدة فيديو منى السابر الذي تحدثت فيها عن تفاصيل أزمته مع ابنتها حلال الترك من هنا

وتعاني الفنانة حلا الترك العديد من الأزمات بسبب مع والدها ووالدتها نتيجة لحالة التفكك الأسري التي تعاني منها.

حيث وقع الطلاق بين والد ووالدة حلا الترك، ثم انتقل الأب إلى المغرب وتزوج بينما تعيش الأم في البحرين، فيما تعيش حلا الترك في الإمارات.

وبدأت أزمة حلا الترك مع أمها بعد أن رفعت الأخير قضية على والدتها منى السابر تتهمها فيها بالحصول على 200 ألف دينار بحريني منها ولم تردهم لها، وبالفعل حصلت على حكم قضائي بسجن أمها لمدة عام.

يذكر أن حلا الترك تبلغ من العمر 19 عام وهي ممثلة ومغنية بحرينية، بدأت شهرتها بعد مشاركته في برنامج المواهب العربي الشهير آرب جوت تالنت، لتكون انطلاقة لها في مشوارها الفني.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية