رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة سيد رجب شائعة أم حقيقة؟

وفاة سيد رجب شائعة أم حقيقة؟

كشف بنفسه عن إصابته بفيروس كورونا وانعزاله بالمنزل لمعاناته من أعراض المرض المؤلمة وللحد من انتشار العدوى، حتى تداولت أخبار تفيد بوفاة سيد رجب.

حقيقة وفاة سيد رجب

كشفت مصادر مقربة من الفنان سيد رجب، السبت 6 فبراير 2021، حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص وفاته بعد معاناة مع المرض، مؤكدة عدم صحة تلك الأنباء وأنها مجرد شائعات، ولكنه لايزال يعاني من استمرار إصابته بفيروس كورونا وسوء حالته الصحية بالرغم من تلقيه للعلاج.

ويخضع  سيد رجب للمتابعة الطبية باستمرار من داخل منزله، حيث أنه لم ينتقل إلى المستشفى بالرغم من تدهور حالته الصحية.

يذكر أن الفنان سيد رجب قد انتهى من تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل تقاطع طرق مع النجمة منى ذكى، والذي من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، حيث يقوم بدور تاجر مخدرات بينه وبين تايسون الذي يجسده الفنان محمد ممدوح عداوة تتناول تفاصيلها أحداث المسلسل.

أعمال سيد رجب

قدم الفنان سيد رجب العديد من الأعمال التليفزيونية منها، موجة حارة، تحت الأرض، فرعون، آسيا، طرف تالت، فيرتيجو، الحارة، حكايات وبنعيشها، الأدهم، حارة اليهود، بين السرايات، فوق مستوى الشبهات، أبو العروسة، رمضان كريم، ونسر الصعيد.

كما قدم مجموعة من الأفلام منها، وقفة رجالة، جواب اعتقال، قلب الأسد، الحرامي والعبيط، تتح، عبده موتة، الشوق، أسماء، صرخة نملة، الطريق الدائري، إبراهيم الأبيض، قبلات مسروقة، الأولة في الغرام، حب البنات، أولاد رزق، القرد بيتكلم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011