رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يحضر أبو تريكة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ؟

هل يحضر أبو تريكة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ؟

يترقب الكثير من متابعي اللاعب المصري محمد أبو تريكة معرفة موقفه من حضور مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، حيث أثار الفضول محبيه الذين يشتاقون لرؤيته بالاستاد.

حقيقة حضور أبو تريكة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

كشف نجم منتخب مصر والنادي الأهلي اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة، عن حقيقة حضوره مباراة الشياطين الحمر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني ضمن فعاليات نصف النهائي في كأس العالم للأندية.

وأعلن في مقطع فيديو له نشرته الصفحة الرسمية لتنظيم بطولة كأس العالم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قطر 2022، حضوره مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في استاد أحمد بن علي بالدوحة، حيث ظهر وهو يختار مقعدا في الملعب ليشهد من خلاله أحداث المباراة، مفضلا تواجده برفقة المارد الأحمر في التالتة شمال.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

يلاقي النادي الأهلي الفريق الألماني بايرن ميونخ الإثنين 8 فبراير 2021 الساعة الثامنة مساء في فعاليات نهائي كأس العالم للأندية، حيث يتأهل الفريق الفائز لمواجهة الرابح في لقاء بالميراس البرازيلي أمام تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزا في مباراته الأولى بمونديال الأندية أمام الدحيل القطري المنعقدة الخميس الماضي 4 فبراير 2021 بملعب المدينة التعليمية،بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يذكر أن اللاعب محمد أبوتريكة هو من مواليد محافظة الجيزة قرية ناهيا عام 1978، وبدأ مشواره في تحقيق حلمه باللعب بكرة القدم منذ أن كان عمره سبع سنوات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011