رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق محمد سعدون الكواري على حضور محمد ابو تريكة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تعليق محمد سعدون الكواري على حضور محمد ابو تريكة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

علق الإعلامي محمد سعدون الكواري، مقدم برامج بقناة بي إن سبورت، على إعلان محمد ابو تريكة، لاعب النادي الأهلي سابقًا، موقفه من مباراة كأس العالم المقبلة.

محمد ابو تريكة

وأعلن محمد ابو تريكة موقفه من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، والتي ستقام على ستاد أحمد بن علي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في الثامنة من مساء الاثنين 8 نوفمبر 2021 بتوقيت القاهرة، والتي تجمع فريقي الأهلي وبايرن ميونخ.

وحول موقفه من المشاركة أو عدمها، أعلن ابو تريكة عن عزمه حضور مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2021، والمقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في مدرجات الثالثة شمال.

وكان فريق النادي الأهلي المصري قد صعد للمشاركة في بطولة كأس العالم نظرًا لحصوله على لقب بطل إفريقيا، وتأهل لملاقاة نادي بايرن ميونخ بعد فوزه على فريق الدحيل بالبلد المستضيف، بهدف مقابل لا شئ.

محمد سعدون الكواري

لم يمر قرار محمد ابو تريكة بحضوره المباراة مرور الكرام لدى الإعلامي محمد سعدون الكواري، الذي عقب على هذا القرار بتدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية علة موقع التغريدات القصيرة- تويتر.

وقال الكواري في تغريدته: إصرار ابو تريكة على حضور المباراة في مدرجات الدرجة الثالثة لدعم الأهلي أمام البايرن في الوقت الذي تفتح له أفضل المقاعد وقاعات كبار الشخصيات في كل ملاعب العالم، هو رسالة اعتراف على أنه نجم خرج من الجمهور البسيط الذي صنع نجوميته وله يعود، هكذا هم الأساطير.

​​​​​​​

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية