رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو المتحرشة أنجل التي تعدت على شقيقتها وموقف السلطات السعودية

فيديو المتحرشة أنجل التي تعدت على شقيقتها وموقف السلطات السعودية

هجومًا شنيعًا شنه رواد موقع التغريدات القصيرة- تويتر- ضد المتحرشة أنجل، التي أرغمت شقيقتها على ممارسة الرذيلة، موثقة تلك اللحظات بفيديو.

المتحرشة أنجل

تجاوز عدد التغريدات المشاركة في هاشتاج المتحرشة أنجل، الذي دشنه رواد موقع تويتر، 50 ألف تغريدة خلال ساعات قليلة، مطالبين باتخاذ موقف رادع تجاه تلك الفتاة السعودية.

وكتب أحد المغردين: انا مصدومة الآن!! كيف يحدث ذلك في بلد معروفة بالأمن والمحافظة؟ نحن نحتاج إلى قاعدة لردع المتحرشين، نحن نريد العدالة لهذه الطفلة، هل هذا المطلب مبالغ فيه؟ نحن نريد فقط العيش دون خوف بعد الآن.

وظهرت المتحرشة أنجل في مقطع صورته بطريقة لايف، ونشرته على صفحتها الشخصية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- تم تداوله بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحرش بشقيقتها، في محاولة منها لممارسة أعمال شاذة تنافي القيم المتعارف عليها في الديانات السماوية.

 

فيديو المتحرشة أنجل

وبدا من الفيديو أن المتحرشة أنجل تحاول إجبار شقيقتها الصغرى على ارتكاب الرذيلة وممارسة أعمال منافية للآداب، دون استجابة لصرخات الأخيرة الرافضة لتلك الأفعال.

من هي المتحرشة أنجل؟

وأنجل هو اسم اختارته الفتاة ذات الـ 18 عامًا لنفسها، واسمها الحقيقي، وفق أحد رواد موقع تويتر، إيلاف العتيبي، وأنها ارتكبت هذه الأفعال المشينة نظرًا لمعاناتها من أمراض نفسية أصابتها جراء إهمال أسرتها لها.

والمتحرشة أنجل هي فتاة سعودية تقيم في مدينة الرياض، وتعرضت للهجوم جراء نشرها هذا الفيديو الفاضح.

مركز بلاغات العنف الأسري السعودي

وفي خلال ساعات من تفاعل المصريين وغيرهم من مستخدمي موقع تويتر بأنحاء الدول العربية، على هاشتاج المتحرشة أنجل، اتخذ مركز بلاغات العنف الأسري السعودي موقفًا حيال تلك الفتاة.

ونشر مركز بلاغات العنف الأسري بالسعودية تغريدة على الصفحة الرسمية الخاصة به على تويتر، أعلن فيها عن اتخاذه موقف تجاه الفتاة، قال فيها: إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل اختها، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية