رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد فرح دينا داش بالصور

شاهد فرح دينا داش بالصور

تصدر فرح دينا داش البلوجر المعروفة وشقيقة الفنان أحمد داش، قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب احتفالها به في أحد الفنادق بالقاهرة.

فرح دينا داش

لفتت دينا داش الأنظار إليها بارتدائها فستانا قصيرا أبيض اللون في حفل عقد قرانها، حيث نال إعجاب جمهورها الذي شبهها بالملائكة، حضرعدد من الأصدقاء والأهل.

من هي دينا داش؟

 دينا داش هي بلوجر مصرية ولدت عام 1996 حيث تبلغ من العمر 24 عاما، وهي الأخت الكبرى للفنان أحمد داش.

وتملك داش قناة على موقع يوتيوب تقدم من خلالها محتويات تخص الجمال وفنون الميكب والموضة، حيث يتابعها حوالي ربع مليون شخص على القناة وأكثر من 700 ألف على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

بدأت دينا داش رحلتها العملية في مرحلة مبكرة من العمر حيث أنشأت شركة تسويق متخصصة في عالم التجميل ودعمتها أسرتها وأصدقاءها، وبالرغم من ابتعاد تخصصها عن مجال التمثيل إلا أنها دخلت دنيا الإعلانات بمشاركتها في إعلان لإحدى الشركات الشهيرة المنتجة للمشروبات الغازية عام 2019.

وأكدت دينا داش أن قناتها على اليوتيوب لا ترتبط بطبيعة العمل في شركة التسويق، مشيرة أنها أنشأت القناة فقط لحبها للمكياج، خاصة بعدما لاقت تفاعل الجمهور معها حينما تنشر فيديو أثناء وضعها للميكب.

وانتقد بعض متابعيها على موقع تويتر الفستان الذي ارتدته في عقد القران حيث اكتشفوا أنه فقط كتب كتاب وليس حفل زفاف.

لينك حساب دينا داش على موقع انستجرام

ويقدم لكم شبابيك لينك حساب دينا داش على موقع تداول الصور إنستجرام لمتابعة كل حديث لديها من خلال الرابط التالي https://www.instagram.com/dinadashh/

صور فرح دينا داش

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011