رئيس التحرير أحمد متولي
 معرض أهلا رمضان 2021.. السلع المتوفرة ونسب التخفيضات

معرض أهلا رمضان 2021.. السلع المتوفرة ونسب التخفيضات

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تفاصيل إقامة معرض أهلا رمضان 2021، والذي يقدم بعض السلع للجمهور بأسعار مخفضة قبل دخول الشهر الكريم.

معرض أهلا رمضان 2021

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، إن معارض أهلا رمضان سوف تنتشر بالمحافظات هذا العام كالعام الماضي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35%.

وأشار إلى دخول 15 سلعة حيز التخفيض في معارض أهلا رمضان هذا العام كالأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.

وأكد المصيلحى على وجود تنسيق كامل مع المحافظين لاختيار الاماكن التى سوف تنشأ بها تلك المعارض طبقا لاحتياجات سكان كل محافظه بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

وخلال اجتماعه مع رؤساء 15 سلسله تجارية طالب وزير التموين رؤساء السلاسل التجارية بوجود ركن فى كل سلسله تجارية وسوبر ماركت تحت اسم أهلا رمضان يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية إضافه إلى تجهيز شنط رمضان كالعام الماضي بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيه و100 جنيه و150 جنيه تشمل كل السلع المتفق عليها سابقا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة