رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وفولهام اليوم

مباراة ليفربول وفولهام اليوم

يتأزم موقف ليفربول أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويصبح قريبا من مناطق الصراع على البقاء في ظل تراجع غير مسبوق في مستوى الريدز حامل لقب البريميرليج.

وعلى الرغم من الكبوة التي يعيشها الفريق الإنجليزي إلا أن جمهوره يترقب مباراة اليوم التي سيواجه فيها ليفربول نظيره فولهام.

ويتابع ليفربول خوض مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، ولكن بمعنويات ودوافع أقل، فحامل لقب النسخة الماضية من البطولة أصبح طموحه العودة إلى المربع الذهبي بعد أن كان متصدرا لجدول الترتيب.

ليفربول صاحب المركز السابع حاليا يواجه فولهام صاحب المركز الـ 18 الذي استفاق مؤخرا ويريد خطف ثلاث نقاط على ملعبه تمنحه أمل المنافسة للبقاء في البريميرليج في لقاء يبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري.

مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 27 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما يستضيف فولهام.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول خرج من المربع الذهبي وتراجع إلى المركز السابع وسيساهم الفوز في عودته إلى اقترابه من صاحب المركز الخامس وعدم ضياع أمله في التواجد مع الكبار مجددا.

وعلى الجانب الآخر يجعل الفوز فولهام يتساوى في النقاط مع برايتون ويحصل على فرصة الانطلاق نحو المنطقة الدافئة.

ويريد ليفربول استغلال ضعف فولهام الذي لم يفز سوى في 4 لقاءات طوال 27 جولة، وتريد كتيبة يورجن كلوب تحقيق فوز جديد بعد الخسارة الماضية على يد تشيلسي.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الرابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول وفولهام.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، خلف وست هام صاحب المركز السادس بـ 45 نقطة، ويسبقهما إيفرتون الذي ارتقى للمركز الخامس برصيد 46 نقطة.

​​​​​​​ تشكيل مباراة ليفربول اليوم

تشكيل الضيوف فولهام:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا.

خط الدفاع: كيني تيتي، ويواكم أندرسن، وتوسن أداربيويو، وأولا أينا.

خط الوسط: إيفان كافاليرو، وماريو ليمينا، وهاريسون ريد، وبوبي ريد.

الهجوم: جوش ماجا، أديمولا لوكمان.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، وناثائيل فيليبس، وريس ويليامز، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: نبي كيتا، وفينالدوم، وجيمس ميلنر.

الهجوم: محمد صلاح، وشاقيري، وديوغو جوتا.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة