رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة جايمي باتشيكو مدرب الزمالك في التدريبات

تفاصيل إصابة جايمي باتشيكو مدرب الزمالك في التدريبات

‏شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، واقعة نادرة في عالم الساحرة المستديرة، حيث أصيب مدرب الفريق جايمي باتشيكو.

وكثيرا ما تشهد تدريبات فرق الكرة إصابات للاعبين سواء بسبب التدخلات العنيفة أو السقوط الخاطئ في الألعاب الهوائية أو حتى الشد العضلي، إلا أن إصابة المدير الفني للفريق الذي يدير التدريبات هو من غير الشائع.

إصابة جايمي باتشيكو

وبحسب التقارير الواردة من مقر تدريبات الفريق الأبيض في ميت عقبة أصيب باتشيكو بقطع في غضروف الركبة، بعد مشاركته في  التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لمباراة سيراميكا المقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل.

‏وأثناء مشاركة باتشيكو في مران الزمالك، والجري برفقة اللاعبين حول الملعب خلال التدريب، فوجئ الجميع بسقوط المدرب على الأرض وشكواه من آلام قوية في القدم، و تعرض لالتواء في القدم أثناء الجري، مما أدى لإصابته بقطع في الغضروف.

‏وخضع باتشيكو لكشف طبي مبدئي تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، ومن المقرر أن يخضع لأشعة وقد يصل الأمر لإجراء عملية جراحية إذا استلزم الأمر ولكن سيتم تحديد ذلك بعد الكشف النهائي.

‏ورفض باتشيكو الانشغال بإصابته لحين الانتهاء من مباراة سيراميكا، وقاد مران فريقه اليوم، وهو متأثر بالإصابة، ووضح عليه التحرك بصعوبة شديدة، أثناء المران بسبب تأثره الشديد بإصابة الغضروف وحرص اللاعبون على الاطمئنان على المدير الفني بعد إصابته في الغضروف.

 

مدرب الزمالك الجديد

وتدوولت أنباء خلال الساعات الأخيرة تفيد باتجاه مجلس الإدارة للإطاحة بالبرتغالي جايمي باتشيكو بسبب سوء النتائج والتراجع في مستوى الفريق مؤخرا.

وكانت اللجنة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتولي إدارة النادي أعلنت أنها في اجتماع مفتوح منذ الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وترددت أقاويل عن تفاوض اللجنة مع العديد من المدربين الأجانب على رأسهم مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون، ومدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة