رئيس التحرير أحمد متولي
 البحث عن حلا الترك انستجرام بعد تأييد حبس والدتها قبل عيد الأم

البحث عن حلا الترك انستجرام بعد تأييد حبس والدتها قبل عيد الأم

ازدادت معدلات البحث باسم حلا الترك انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن حبست والدتها قبل أيام من احتفالات عيد الأم.

وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الحساب الشخصي لحلا الترك على إنستجرام، بعد الواقعة التي شهدتها محاكم البحرين الخميس 18 مارس 2021.

حبس والدة حلا الترك

وعن قصة حبس والدة حلا الترك، فهي تعود إلى عدة أشهر حينما نشرت الأم مقطع فيديو على الإنترنت وهي تجهش بالبكاء لتعلن مقاضاة ابنتها لها، وصدور حكم قضائي بحبسها سنة كاملة بعد اتهام ابنتها لها بالاستيلاء على أموالها.

واتهمت حلا الترك والدتها بالاستيلاء على مبلغ 200 ألف دينار بحريني منها، فيما اعترفت الأم أمام القضاء بما وجه إليها من اتهامات وقالت أن سبب ذلك هو عدم قدرتها على الإنفاق على أبنائها لرفض زوجها السابق محمد الترك سداد قيمة النفقة لها.

واستغاثت الأم بالمطربة الإماراتية أحلام، وقالت أنها على استعداد لسداد المبلغ المستولى عليه ولكن بعد تلقي النفقة من زوجها السابق.

الحكم النهائي في قضية أم حلا الترك

وعادت الأم الخميس 178 مارس لنشر فيديو آخر بعد صدور حكم نهائي على السابق له، بنفس العقوبة وهي الحبس لمدة عام مع النفاذ على خلفية الاستيلاء على المبلغ المشار إليه.

وصدر الحكم قبل أيام من احتفالات عيد الأم، والتي وجهت لابنتها رسالة في الفيديو: شكرًا على هدية عيد الأم.

حلا الترك

ولمن لا يعرف حلا الترك، فهي ممثلة ومغنية من مواليد المنامة عاصمة البحرين 15 مايو 2002، وتبلغ من العمر 19 عامًا، واسمها الكامل هو حلا موفق محمد الترك، وهي ابنة المنتج موفق محمد الترك، ووالدتها سورية تدعى منى السابر، وهما منفصلان عن بعضهما البعض منذ سنوات.

اشتهرت حلا الترك منذ أن كانت في الثامنة من عمرها بسبب مشاركتها ف برنامج المواهب للأطفال- عرب قوت تالنت- في عام 2011، وسبق لها الاشتراك في برنامج- ستار صغار- حين كانت في السابعة.

فيديو منى السابر أم حلا الترك 1

فيديو منى السابر أم حلا الترك 2

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية