رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير التربية والتعليم ينشر رابط سرقة الحسابات Educhat.blogspot.com

وزير التربية والتعليم ينشر رابط سرقة الحسابات Educhat.blogspot.com

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط سرقة الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- والمنسوب له باسم Educhat.blogspot.com .

Educhat.blogspot.com

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- رسالة تم تلقيها عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق- ماسنجر- تدعوهم للدخول على الرابط Educhat.blogspot.com  والانضمام إلى المجموعة.

وادعى الحساب المذكور أن هذه الرابط تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.

وزير التربية والتعليم اليوم

وحذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- الطلاب من رابط منسوب كذبًا له وللدكتور رضا حجازي.

وكتب شوقي على صفحته الرسمية على- فيس بوك-: تنبيه هام: احذروا الدعوة المقدمة للدخول على الرابط أدناه لأنها وسيلة لسرقة حسابكم على السوشيال ميديا وخصوصًا المهتمين بالتعليم.

وتابع شوقي: لقد حدث هذا لكثير من الأصدقاء، وبالتالي يرجى عدم الانسياق وراءه لأنها وسيلة إجرامية ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد.

وأرفق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منشوره هذا بصورة مأخوذة- سكرين شوت- من رسالة إلكترونية تقول: ادعوك لشات تطوير التعليم تحت رعاية الدكتور طارق شوقي والدكتور رضا حجازي.

شات تطوير التعليم Educhat.blogspot.com

وتضمنت الرسالة رابط إلكتروني بعنوان- شات تطوير التعليم تحت رعاية الدكتور رضا حجازي على الماسنجر، وعنوانها هوEduchat.blogspot.com .

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية