رئيس التحرير أحمد متولي
 فصل رئيس قسم بجامعة المنوفية لفضحه فساد الامتحانات بها (تسجيل صوتي)

فصل رئيس قسم بجامعة المنوفية لفضحه فساد الامتحانات بها (تسجيل صوتي)

أثيرت أزمة داخل كلية الحقوق جامعة المنوفية لفصل أستاذ ورئيس قسم بها لاتهامه إدارة الكلية بالفساد فيما يخص نتائج الامتحانات.

أستاذ ورئيس قسم المرافعات السابق بكلية الحقوق جامعة المنوفية،  كشف عن عدد من التجاوزات التي تتم داخل الجامعة من خلال الغرف المغلقة، والتي تسبب في تعديل وتغيير مصير عدد من الطلاب إلى الأسوأ، نتيجة الفساد المتغلغل داخل جامعة المنوفية.

فصل أستاذ كلية حقوق المنوفية

واتهم البدري إدارة الكلية قائلا إن هناك أيادي تمتد لتتلاعب في نتائج كلية الحقوق بجامعة المنوفية وتغيير صفحات النتائج وكراسات الإجابة الخاصة بالطلاب على حساب الغير.

وتوعد البدري القائمين على الفساد في كلية الحقوق جامعة المنوفية، بمحاسبتهم علنا أمام الرأي العام، وتابع: «أنا مابدخلش معركة إلا لإحقاق الحق ومناصرته وهييجي يوم وهنكسر الققل بعد ما يمشي الفاسد من جامعة المنوفية».

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة تسجيلا صوتية لمجلس الكلية الذي تطاول فيه مسؤوليها لفظا على الدكتور هشام البدري.

وقال البدري عن التسجيل إنه ليس مصدر نشره، موضحا أن النشر حدث بعد تقديمه التسجيل  للنيابة كدليل براءة، وبعد تقديمه إياها للجامعة في محضر رسمي برقم وارد .

وأشار أن ما حدث ثابت بالمستندات وبتحقيقات النيابة التي برأته من واقعة النشر بعد تحقيق قضائي .

وقال إن كامل الجلسة مسجلة ساعة و٣٣ دقيقة و٤٧ ثانية بمساحة ٤٣ ميجا بايت لا تزال لم تنشر حتى تاريخه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة