رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الزمالك وملودية الجزائر اليوم

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وملودية الجزائر اليوم

لعب فريق الكرة الأول لنادي الزمالك المصري مساء اليوم السبت، مباراة مصيرية في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 حينما حل ضيفا على مولودية الجزائر في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

الزمالك الذي قدم أداء متواضعا للغاية في الجولات الأربعة الأولى ولم يسجل سوى هدف في مباريات دوري الأبطال هذا الموسم تمسك بالفرصة الوحيدة لإنقاذ نفسه من الخروج المبكر.

مباراة الزمالك ومولودية الزمالك اليوم

أقيمت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 5 من دور المجموعات، واحتضنها ستاد 5 جويلية بدون حضور جماهيري.

وانطلقت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وأدارها تحكيميا المغربي نور الدين الجعفري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة كلا من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

وفقد الزمالك 9 نقاط من أصل 12 في الجولات الأربع الأولى بالتعادل أمام المولودية في مصر أولا ثم التعادل مع تونجيث في السنغال والخسارة من الترجي ذهابا وإيابا.

وقدم الترجي التونسي هدية للزمالك قبل مباراة اليوم بعد أن حقق نتيجة سلبية في السنغال وخسر من تونجيث ما يدفع بطل تونس للفوز على المولودية في أرضه للظفر بالمركز الأول في نهاية دور المجموعات.

وخسر الترجي بهدفين لهدف حيث افتتح الترجي التسجيل أولا عن طريق محمد علي بن رمضان في الدقيقة 28، وبعد 10 دقائق عادل سيرغني مامور النتيجة.

وفي الشوط الثاني جاء التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 عن طريق باييه ديبي.

ملخص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تقدم يوسف إبراهيم أوباما للزمالك في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

هدف الزمالك الثاني جا عن طريق شيكابالا في الدقيقة 33 مهارة فردية للجناح الأيمن ثم تسديد أرضية قوية على يمين الحارس.

وفشل صاحب الأرض في زيارة شباك محمود جنش حارس الزمالك، كما أهدر الأبيض العديد من الفرص السانحة لزيادة حصته من الأهداف.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا حاليا يصب في مصلحة الزمالك، حيث الفوز في مباراة اليوم يجعل الترجي مطالبا بالفوز على أرضه لعدم التراجع للمركز الثاني وهو ما سيصعد بالأبيض إن تفوق على تونجيث بمصر.

وجاء الترتيب قبل مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر على النحو التالي:

الترجي 10 نقاط.

مولودية الجزائر 8 نقاط.

الزمالك 5 نقاط.

ونجيث 4 نقاط.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة