رئيس التحرير أحمد متولي
 موكب المومياوات يوقف مسلسل الملك أحمس

موكب المومياوات يوقف مسلسل الملك أحمس

أصبح مسلسل الملك أحمس مهددا بالخروج من السباق الرمضاني المقبل والأكثر من ذلك إلغاء المشروع بالكامل بعد يوم واحد فقط من حدث موكب نقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.

وكانت الفترة الماضية شهدت موجة انتقادات لاذعة وجهها عشاق الدراما المصرية إلى مسلسل الملك الذي يتناول قصة حياة الملك أحمس بسبب الأخطاء التي ظهرت في الإعلان الترويجي.

وبعد انتهاء حدث نقل المومياوات الملكية الذي نال استحسان ملايين المصريين قارن الكثير بين الصورة التي خرج بها الحدث وما جاء في المسلسل.

وقف مسلسل أحمس

ونقلت تقارير محلية متطابقة قرار اتخاذ  الجهات المعنية في الدولة بإيقاف تصوير المسلسل المثير للجدل منذ طرح البرومو الخاص به، والذي كان من المقرر أن يخوض السباق الدرامي الرمضاني.

التقارير المتداولة تشير إلى إن قرار وقف تصوير المسلسل اتخذته الدولة مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.​​​​​​​

برومو مسلسل الملك أحمس

الإعلان الترويجي للمسلسل الذي استثار دارسين للحضارة المصرية القديمة ومهتمين بالتاريخ بالإضافة إلى محبي الدراما اعتبر وجها سيئا معبرا عن العمل.

وعلى مدار أيام فصل كثيرون العديد من الأخطاء التي وقع فيها صناع العمل فيما يخص الملابس والأزياء وهيئة الممثلين.

 

أبطال مسلسل الملك

ويشارك في دور البطولة للمسلسل كل من الفنان عمرو يوسف، وصبا مبارك، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وماجد المصري، ومحمد لطفي، ومها نصار، ومحمد علاء، وباسل الزارو، وياسين أحمد السقا، ومعتز هشام، وأمير صلاح الدين.

ويتواجد الفنان عمرو يوسف إلى الدراما من جديد بعد غياب عامين، حيث يعود للشاشة بتجسيد شخصية أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة