رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 على إم بي سي وART

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021 على إم بي سي وART

يحتل محمد رمضان قمة اهتمامات جمهور الدراما الرمضانية في كل عام رغم الانتقادات الحادة التي تطال الممثل الشاب بتكرار التيمة والسير بنسق واحد في جميع أعماله دون تجديد.

ويدخل محمد رمضان سباق دراما رمضان 2021 بالعديد من المشاكل، فخلال الأسبوع الأخير قبل الشهر المبارك حكم عليه بدفع تعويض قدره 6 ملايين للطيار الذي تسبب رمضان بوقفه عن العمل، وتراشق كلاميا مع عمرو أديب عدة مرات، وألب عليه زملائه في الوسط الفني بسبب اعتباره يحاول الاستفادة من مشكلة زميل آخر وهو عمرو يوسف بطل مسلسل أحمس الذي تم تجميده.

ورغم كل هذا يترقب قطاع كبير من المصريين بدء عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان، ويتسائلون عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان

يعرض مسلسل موسى على قناة «إم بي سي» في تمام الساعة العاشرة مساء بدءا من أول يوم رمضان، ويعاد اليوم التالي في الثامنة صباحا.

كما يعرض المسلسل على قناة إيه آر تي حكايات العاشرة مساء ، ويعاد في السادسة صباحا، ويعرض على إيه آر تي حكايات 2 في الواحدة صباحا بدءا من ثاني أيام رمضان.

قصة مسلسل موسى

أحداث المسلسل تدور في الفترة من عام 1942 إلى 1952، التي شهدت كثير من الأحداث التاريخية والتغيرات العالمية مثل: الحرب العالمية الثانية، انتشار وباء الكوليرا، حريق القاهرة، وغيرها من الأحداث التي تؤثر بشكلٍ مباشر على سير أحداث المسلسل، ورحلة أبطاله.

المسلسل يتمحور حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي.

ويشارك في التمثيل أسماء جلال، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وضياء عبدالخالق، وحمدي الوزير.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة