رئيس التحرير أحمد متولي
 عمرو محمود ياسين متهم بسبب اللي مالوش كبير

عمرو محمود ياسين متهم بسبب اللي مالوش كبير

 وجهت اتهامات عديدة للفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل« اللي مالوش كبير».

عمرو محمود ياسين

واتهم السيناريست عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير، باستغلال المسلسل في التحريض ضد المرأة وإثارة العنف حيالها.

ورد عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك» على هذه الاتهامات بقوله: « من ضمن القضايا اللي بيتناولها مسلسل اللي مالوش كبير مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها».

وتابع: « فاستغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل إنه بيحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه أصلاً المسلسل بيستنكر هذه المسألة! وأمر طبيعي إننا نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه !!».

وتابع ياسين:« ثم إن الدراما بالأساس تبنى على فرضية وجود صراع ما.. صراع لابد أن يكون أحد طرفيه، على الأقل، على خطأ، أصل لو هيبقى عندي ٢ ملايكة طيب الخلاف بينهم هيبقى على إيه؟؟ أعتقد أن هناك فهم خاطيء لدور الفن، و فهم خاطيء لماهية الدراما أصلاً».

​​​​​​​

مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل اللي مالوش كبير هو عمل درامي رومانسي اجتماعي مشوق، وتدور أحداثه حول بطلته«غزل» التي تتعرض للعنف من زوجها«خالد الصاوي » وتقع في الوقت نفسه في صراع مع«أحمد العوضي ».

وتضطر غزل للتعاون مع العوضي وهو ما يجعلهما يقعان في الحب رغم أن كلاهما متزوجًا من آخرين، وتجري العديد من الأحداث وأعمال العنف التي تمارس من الصاوي ضد زوجته.

ومسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبد الغني، دينا فؤاد وآخرين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية