رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 و 7

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 و 7

شهدت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 و 7 أحداث مثيرة وتطورات في حياة منى زكي«هنا » وزوجها محمد ممدوح«حازم » من قلق وحيرة وأمور غامضة.

مسلسل لعبة نيوتن

ومسلسل لعبة نيوتن يُعرض طوال شهر رمضان 2021 من بطولة منى زكي، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، تأليف وإخراج تامر محسن وإنتاج سعدي جوهر.

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن على DMC

ويعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في المواعيد التالية:

  • العرض الأول: الساعة 7:45 مساءً.
  • الإعادة الأولى: الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • الإعادة الثانية: الساعة 10 صباحًا.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6

وشهد مسلسل لعبة نيوتن في الحلقة 6 أحداثًا جديدة وتطورات بعد ما أردى حازم، شاهين قتيلاً على الأرض بعد أن لدغه  النحل، فهل قُتل فعلاً؟

وبدأت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل بمشهد الفنان سيد رجب وهو يتجهز للخروج، وتظهر للمرة الأولى عائشة بن أحمد لتسأله عن شاهين الذي لم تجده لتوصيلها، ليجيبها:«شوفي حد تاني يوصلك أصل شاهين سابني ».

وترد بن أحمد:«برافو عليه والله، سبقني » لتقترب منه وتسأله عن سبب رحيله، وتحتضنه، طالبة منه عدم الحزن على رحيله.

ويظهر محمد فراج في موقع سقوط شاهين باحثًا عن جثمانه بكشاف هاتفه المحمول، ليفاجئه سيد رجب من الخلف ويطلب منه التحدث معه ويطمئنه، ثم يطلب من أحدهم إضاءة المكان ليكتشف ممدوح أنهما يجلسان في سرادق عزاء.

وسأل رجب كيف قتلته؟ ليقول:«مش انا ده النحل » ويدخل الشيخ لقراءة القرآن، ولم يحضر للعزاء أحد.

بدا على حازم الخوف طوال الحلقة، بينما يتحدث إليه الفنان سيد رجب طوال الحلقة محاولاً طمأنته، وهو ما يزيد ممدوح خوفًا ورعبًا أكثر.

وطلب سيد رجب من ممدوح دفع دية شاهين وأخذ من حافظة أمواله ليخرج منها مائة جنيه على أنها مبلغ الدية ويخبره أنه دفنه بملابسه وأنه ليس لديه أهل.

يخرج ممدوح ورجب من العزاء إلى منزل الأخير الذي يلاعبه الشطرنج ويبدي تلميحات تثير مخاوف شاهين أكثر فأكثر، ثم يطلب منه المبيت لديه لإنهاء مشوار هام في صباح اليوم التالي.

وأما عن زوجته«هناء » فهي ستتلقى رسالة من زوجها وترد علهي بأنها ليست وحيدة في أمريكا وإنما أصبح معها رجل، ليسارع بالاتصال بها ويسألها عن قصدها، فترد أنها ذهبت إلى الطبيب وأخبرها بأن جنينها ذكر.

سعادة بالغة يشعر بها الطرفان الزوج بعد علمه بنوع الجنين والزوجة بعد تصالحها مع الأول، والتي تخبره أيضًا بأنها تمكنت من الحصول على فرصة عمل وأنها ستعود لمصر مباشرة بعد تقاضيها الراتب عن الشهر الأول.

ويستمر الزوجان في إخفاء المتاعب والمشاق التي يتعرضان لها كلاً عن الآخر، ويؤكد الزوج أنه لم يكن قاصدًا تطليقها وتسأله الزوجة عن أحوال شاهين وما إذا كان مستمرًا في مضايقته أم لا.

وعلى الصعيد العملي، تتسلم هنا مهام عملها وترد لمحمد فراج مصروفات المستشفى التي دفعها لها والتي تبدو أنها أكثر مما كان يجب أن تدفعه.

وتسأل هنا عن موقفها من الحجاب وهل ينبغي أن تحضر للعمل مرتدية إياه أم لا، بعد ملاحظتها جميع الفتيات والسيدات العاملات لديه ارتداء الحجاب، فيرد فراج أنهن يرتدين الحجاب طواعية من قبل التحاقهن بالعمل وأنه لم يفرض عليهن أي شيء من هذا القبيل كما لن يفعل معها.

يزور ممدوح ورجب الشاب الذي يعمل مع الأول وتعرض للاعتداء من شاهين، في المستشفى وينبه الأول على الأخير عدم إخبار هنا عن أية تفاصيل بحجة أنها في غربة ولا يجب أن تنشغل بمشاكله.

يأخذ رجب ممدوح إلى مشواره الذي لا يعلم عنه شيء في طريق زراعي بسيارته، ويحدثه أحاديث غامضة تثير مخاوفه بشكل أكبر، ليحاول فتح باب السيارة أثناء سيرها، فيتوقف رجب ويخيره ما بين المغادرة وسط الطريق إن أراد أو الاستمرار، ومع تفكير بعد فتحه الباب بالفعل، يغلقه مجددًا دون أن يزول الشك والخوف عنه ويقرر الاستمرار معه في الطريق.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7

وينتظر المشاهدون أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7 والمقرر عرضها يوم الاثنين 19 أبريل 2021 الموافق سابع أيام شهر رمضان الكريم 1442.

ومن المنتظر أن ينكشف المشوار الذي سيتوجه إليه سيد رجب ومحمد ممدوح، كما ستبدأ منى زكي عملها الجديد في الشركة، وما سيجري بينها وزوجها من أحاديث قد تطور العلاقة بينهما للأفضل أو الأسوء.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية