رئيس التحرير أحمد متولي
 طريق الزمالك في كأس مصر 2021.. مواجهات نارية من دور الـ16 حتى النهائي

طريق الزمالك في كأس مصر 2021.. مواجهات نارية من دور الـ16 حتى النهائي

يرغب الكثير من عشاق القلعة البيضاء معرفة طريق الزمالك في كأس مصر 2021، بعدما واصل منافسته في بطولة كأس مصر 2021 هذا الموسم، حيث وصل إلى دور الـ16 من البطولة الأقدم في مصر.

مشوار الزمالك في كأس مصر 2021

وبدأ نادي الزمالك مشواره في كأس مصر من دور الـ32 للبطولة، حيث واجه نادي حرس الحدود شهر أبريل الجاري في استاد القاهرة الدولي، ونجح في الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لدور ثمن النهائي للبطولة.

بينما نجح نادي الأهلي في الجانب الآخر بالفوز على نادي النصر القاهري بنتيجة هدفين مقابل هدف، على استاد الأهلي السلام وي، ليصعد للدور المقبل.

ومن المقرر أن يواجه نادي الأهلي نظيره إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وفي الناحية الأخرى يواجه نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي.

ولم يتحدد موعد أو مكان مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16، ومقرر أن يعلن الاتحاد المصري مواعيدها في الفترة المقبلة.

طريق الزمالك في كأس مصر 2021

ومن المقرر أن يكون طريق الزمالك في كأس مصر 2021 ملئ بالمواجهات القوية والنارية، تبدأ بمواجهة ولاد العم الإسماعيلي في ثمن النهائي للبطولة.

وفي حال تأهل نادي الزمالك إلى دور الثمانية، فمن المقرر أن يخوض مواجهة ضد مصر المقاصة الذي تأهل لربع النهائي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا.

وفي حال صعود الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر، من المقرر أن يخوض مواجهة أمام المتأهل من مباراة أسوان ضد (الفائز من مباراة المصري وطلائع الجيش بدور الـ16).

وفي حال التأهل إلى نهائي البطولة يواجه الزمالك أحد تلك الأندية: الأهلي، إنبي، سموحة، بيراميدز، بتروجيت، وادي دجلة، الاتحاد السكندري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011