رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من مي عمر على مشكلة محمد سامي زوجها

أول تعليق من مي عمر على مشكلة محمد سامي زوجها

أصدرت أول مي عمر تعليق لها على مشكلة محمد سامي زوجها اليوم السبت 15 مايو 2021.

وعلقت الفنانة مي على مشكلة محمد سامي مع الشركة المتحدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي انستجرام: قائلة «لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكم».

كما علقت مي عمر على بعض الأشخاص الذين أعربوا عن سعادتهم بقرار إيقاف التعامل مع محمد سامي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال مي عمر، في تدوينتها قائلة :«إيه الشماتة وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها».

وكان قرار مفاجئ قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وصاحبها المنتج تامر مرسي، إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد الانتهاء من عرض مسلسل نسل الأغراب، مما دفع العديد للبحث عن تفاصيل مشكلة محمد سامي وسبب إيقافه.

ولم تكشف الشركة في بيانها القصير عن السبب وراء قراراها بوقف التعامل مع محمد سامي.

وتداولت العديد من التكهنات خلال الفترة الساعات القليلة الماضية حول سبب إيقاف محمد سامي من جانب الشركة المتحدة.

وراح البعض يقول إن السبب هو تلاعب محمد سامي في سيناريو مسلسل نسل الأغراب من أجل محاباة زوجته مي عمر ومنحها مساحة أكبر من الدور.

كما فسر البعض سبب إيقاف محمد سامي، إلى حدة الأحداث الدموية التي تضمنها مسلسل نسل الأغراب.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب واحد من الأعمال الدرامية القليلة بل والنادرة والتي تشهد نهاية أحداثها موت جميع أبطال المسلسل والغريب في الأمر أن زوجته مي عمر التي تقوم بدور جليلة لم تموت في الأحداث وهي من تبقت على قيد الحياة.

بينما فسر البعض إلى أن محمد سامي قد تأخر في تنفيذ أعمال المسلسل، فيما برر البعض الأخر إلى أن تكلفة المسلسل قد زادت عن السقف المعتاد.

 بينما أكد البعض أن السبب في ذلك هو مشكلة محمد سامي مع فريق عمل المسلسل وخاصة الممثلين الثانويين والذي دخل في مشادات معهم وانتشر فيديو بهذه الواقعة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية