رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة ليفربول وويست بروميتش اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وويست بروميتش اليوم

يقترب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجاري 2020-2021 من نهايته ويستمر كفاح ليفربول نحو تحسين مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وانطلاق النجم المصري محمد صلاح نحو الفوز بحذاء ذهبي جديد في صراع الهدافين.

ولم يتبق لليفربول سوى المنافسة على الوصول إلى المربع الذهبي والحصول على مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما خرج من النسخة الحالية على يد ريال مدريد وانتهت المنافسة على لقب البريميرليج الذي حصده مان سيتي رسميا.

وينال ليفربول مساء اليوم الإثنين فرصة للاقتراب من المربع الذهب في ترتيب الدوري الإنجليزي حينما يحل ضيفا على فريق ويست بروميتش.

مباراة اليوم تقامت ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020-2021، وتبث مباشرة على شبكة Bein Sports  بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

مباراة ليفربول وويست بروم اليوم

ويلعب ليفربول اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة رقم 34 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021 عندما ينزل ضيفا على ويست بروم ألبيون.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول يتواجد في المركز الخامس ويمنحه الفوز ثلاث نقاط غالية للغاية تجعله على بعد نقطة واحدة من تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي خسر في مباراته الأخيرة وسهل مهمة الريدز.

ويريد ويست بروم الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى استغلال عامل الأرض وتقديم عرض جيد.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول وويست بروميتش.

وبجانب الصراع على نقاط المباراة الثلاثة هناك العديد من التحديات الجانبية فمحمد صلاح نجم ليفربول يسعى إلى مواصلة التسجيل للعودة إلى قمة ترتيب هدافي البريميرليج بعد تفوق هاري كين عليه.

نتيجة مباراة ليفربول ووست بروميتش

تمكن ليفربول من اقتناص فوز غال وثمين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بثنائي لمحمد صلاح وأليسون بيكر حارس المرمى الذي حول كرة ركنية إلى شباك الخصم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

​​​​​​​تشكيل مباراة ليفربول وويست بروم

ويدخل ويست بروم المباراة متسلحلا بقوته الهجومية الضاربة بتواجد هال روبسون وكونور جالاجير في مركز قلب الهجوم، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: سام جونستون.

خط الدفاع: كونور تاونسند، وكايل بارتلي، وسيمي أجاي، ودارنيل فورلونج.

خط الوسط: وماتيوس بيريرا، ومات فيليبس، ويوكوشلو، وجرادي ديانجانا.

الهجوم: كونو جالاجير، وهال روبسون كانو.

فيما جاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، ناثانيل فيليبس، وريس وليامز، ترينت ألكسندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، وفابينيو، وكورتيس جونز.

الهجوم: ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة