رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو خطأ شريف إكرامي أمام إنيمبا

فيديو خطأ شريف إكرامي أمام إنيمبا

فيديو خطأ شريف إكرامي أمام إنيمبا، والذي كاد أن يكبد فريق بيراميدز هزيمة ثقيلة وخروجه من ربع نهائي الكونفدرالية، يعتبر حلقة جديدة من حلقات مسلسل أخطاء الحارس الأكثر جدلاً في مصر.

ولولا الفوز الثمين الذي حققه لاعبو فريق بيراميدز لكان خروج بيراميدز على يد حارس مرماه، شريف إكرامي، هو أبرز أحداث الموسم.

وعلى الرغم من تسبب شريف إكرامي في هدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر مباراة فريقه أمام أنيمبا إلا أن لاعبو بيراميدز استطاعوا عبور هذه الأزمة.

ونجح رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإسلام إبراهيم في هز شباك أنيمبا برباعية نظيفة بواقع هدف لصبحي والسعيد وهدفين لإبراهيم.

وحجز بيراميدز بطاقة الصعود إلى ربع نهائي الكونفدرالية، بعدما وصل للنقطة 12 في المركز الثاني بدوري المجموعات بعد الرجاء المغربي صاحب الـ15 نقطة.

خطأ شريف إكرامي أمام إنيمبا

ومع بداية الثواني الأولى من مباراة بيراميدز وإنيمبا النيجيري، تمكن لاعب الأخير، فيكتور مبومبا، من هز شباك الفريق السماوي.

وجاء الهدف عبر خطأ شريف إكرامي، في لقطة لم يعد يستغربها العديد من متابعي أداء الحارس في المباريات المحلية والإقليمية على الصعيد الأفريقي.

وفي لعبة عادية عادت الكرة من زملاء شريف إكرامي إليه في محاولة لتخفيف ضغط الخصم.

إلا أنه وبسوء تقدير من شريف إكرامي حاول مراوغة مهاجم أنيمبا القريب منه بشكل كبير محاولا الهروب بالكرة بلعبها بكعب قدمه.

ولكن ضغط لاعب إنيمبا، فيكتور مبومبا، نجح في إرباك شريف إكرامي، الذي استسلم في النهاية للضغط لينجح مهاج إنيمبا وبسهولة تامة من إحراز هدف سهل.

فيديو خطأ شريف إكرامي

ويمكن مشاهدة فيديو خطأ شريف إكرامي أمام أنيمبا النيجيري، في المقطع التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية