رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر مباراة الأهلي ونهضة بركان.. رابطة مشجعي الأحمر بقطر تعلن التفاصيل

تذاكر مباراة الأهلي ونهضة بركان.. رابطة مشجعي الأحمر بقطر تعلن التفاصيل

تتشوق جماهير المارد الأحمر بقطر لرؤية النادي أهلي مرة أخرى على ملاعب الخليج لأول مرة منذ كأس العالم للأندية عندما يلعب بطل أفريقيا مباراة كأس السوبر الأفريقي نسخة 2020.

ومنذ أن أعلنت الجهة المنظمة للمباراة عن إتاحة حضور الجماهير ويتسائل عشاق المارد الأحمر عن تذاكر مباراة الأهلي ونهضة بركان، والتي أعلنت رابطة مشجعيه في قطر عن تفاصيلها.

تذاكر مباراة الأهلي ونهضة بركان

أعلنت رابطة جماهير الأهلي في قطر، توصلها لاتفاق مع الجهات المعنية لحضور مباراة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نهضة بركان المغربي حامل لقب الكونفدرالية يوم 28 مايو الجاري على ملعب نادي السد.

وكشف الأهلي في وقت سابق، أنه سيتوجه من جنوب إفريقيا إلى قطر مباشرة عقب مباراة صنداونز من أجل خوض لقاء كأس السوبر كبطل لدوري الأبطال.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نشرت الرابطة بيانا جاء فيه: «بعد العديد من المباحثات والاجتماعات مع الجهات المعنية، تقرر الموافقة على الحضور الجماهيري في مباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي بنسبة 30% من سعة الاستاد مقسمة بين الناديين على أن يقتصر الحضور على متلقي جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا».

وأضاف: «جاري الآن ترتيب آلية طرح التذاكر، وسيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة».

وأوضحت الرابطة أن سعة مدرجات ستاد نادي السد الذي سيستضيف المباراة 15 ألف متفرج، ما يعني أن نسبة الـ30 % هي 5 آلاف تذكرة مقسمة بين الناديين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة