رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان فيلم ماما حامل لليلى علوي وموعد العرض بالسينمات

إعلان فيلم ماما حامل لليلى علوي وموعد العرض بالسينمات

نشرت شركة «سينرجي فيلمز» لتامر مرسي ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية للإنتاج السينمائي، الإعلان التشويقي الأول لفيلم «ماما حامل» من بطولة الفنانة ليلى علوي.

وكشفت الشركات المنتجة لأحدث أفلام ليلى علوي والذي تعود به للسينما بعد وقت طويل أنه من المقرر طرحه في دور عرض السينمات يوم الأربعاء 2 يونيو المقبل.

فيلم ماما حامل

تجسد ليلى علوي دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة «استديو المغربي».

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم «ماما حامل» تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت، نانسي صلاح، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة