رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو تامر أمين المتهم بإهانة سمير غانم بسببه

فيديو تامر أمين المتهم بإهانة سمير غانم بسببه

يواجه الإعلامي تامر أمين موجة غضب كبير بسبب تصريحات له أطلقها خلال تقديم إحدى حلقاته ببرنامجه آخر النهار على قناة آخر النهار.

فيديو تامر أمين عن سمير غانم

وخلال إحدى فقرات برناجه افتتح أمين كلامه بأنه «لا يمكن أن يغفل الحديث عن أضحوكة مصر وسبب ضحكة وبهضة مصر وسبب الابتسامة التي رسمت على شفاه المصريين والوطن العربي كله».

ورغم أن حديث تامر أمين جاء في مجمله إيجابيا في حق الفنان سمير غانم إلا أن لفظ «أضحوكة مصر» أثار غضبا كبيرا وأعاد للأذهان المشكلة الأخيرة التي أثارها تامر أمين وحرمته من الظهور الإعلامي لأشهر طويلة.

وقال أمين: «معتقدش إن في حد ميعرفش جمال وخفة ظل وخفة دم وروح وكوميديا سمير غانم بأفلامه ومسلسلاته ومسرحياته ولا يمكن أن نحصي كم الرائع منها».

وتابع أمين: «قليلون من خالطوا مير غانم على المستوى الشخصي وأنا كنت من المحظوظين الذين خالطوا أسرته وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز التي نتمنى لها الصحة والشفاء والعافية، وبيننا صداقة ترتقي لمرحلة الأخوة».

وأضاف: «سمير غانم كان حالة بهجة متحركة في الحياة وعلى المستوى الإنساني طول ما أنت قاعد معاه فرحان ومبسوط حتى لو مقالش حاجة وألطف ما كان في سمير غانم بساطته وتواضعه.. أنا قعدت مع نجوم مصر والعالم العربي كله ولم أجد في تواضع سمير غانم رغم أنه نجم النجوم ومع ذلك تقعد معاه تحس إنك قاعد مع حد عادي جدا».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة