رئيس التحرير أحمد متولي
 فان ديزل في مصر.. تعرف على حقيقة تواجده في القاهرة

فان ديزل في مصر.. تعرف على حقيقة تواجده في القاهرة

فان ديزل في مصر.. جملة تصدرت محركات البحث خلال الفترة الأخيرة تزامنًا مع بدء عرض فيلم fast and furious 9 في دور السينمات المصرية.

fast and furious 9

وبدء عرض فيلم fast and furious 9 في الأيام القليلة الماضية في دور السينما المصرية، وقبل عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر كامل.

وانتظر الكثير من محبي سلسلة فيلم fast and furious  الجزء التاسع من الفيلم المشوق الذي اكتسب شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية منذ إنتاج الجزء الأول وحتى الثامن.

وتأخر عرض فيلم fast and furious 9 لمدة عام كامل، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وضربه للعالم أجمع في 2020، ليتأجل عرضه للعام الجاري.

فان ديزل في مصر

ويعدل الفنان فان ديزل من أهم وأبرز الفنانيين في فيلم fast and furious 9، وهو البطل الرئيسي له طوال سلسلة الفيلم الـ8 السابقة.

وبعد عرض فيلم fast and furious 9 في مصر خلال الأيام الماضية، حقق الفيلم إيرادات ونسبة مشاهدة كبيرة، ليجري النجم فان ديزل حوارًا مع قناة سي بي سي المصرية، يتحدث فيها عن الكواليس، عبر برنامج It’s Show time الفني.

وربط الكثير من الأشخاص ظهور بطل fast and furious  في شاشة قناة سي بي سي من خلال برنامج It’s Show time، إن فان ديزل في مصر.

وحقيقة الأمر أن فان ديزل ليس في مصر، وتم إجراء الحوار من خلال تطبيق زوم للاجتماعات عبر شبكة الإنترنت، أون لاين.

وأتجه برنامج It’s Show time المعروض عبر شاشة سي بي سي، إلى إجراء حوارات فنية مع النجوم العالميين عبر تطبيق زوم، وكان على رأسهم النجم جورج كلوني، والنجم أنجلينا جولي، وتوم هانكس، وشارون ستون، وغيرهم من نجوم الفن العالمي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم