رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم على موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم الأحد 30 مايو 2021، ويبحث العديد منهم عن القنوات الناقلة.

وتأتي مباراة الزمالك والجونة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك المنتشي من عروضه الأخيرة في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر والتي كان آخرها الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف إلى تأكيد صدارته على جدول ترتيب الدوري.

ويطارد الزمالك أكثر من شبح الأول هو مؤجلات غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي يسعى إلى استرداد صدارة جدول الممتاز بعد لعب جميع مؤجلاته.

أما الشبح الثاني فهو الغيابات التي تضرب القوام الأساسي للفريق، زد على ذلك الغيابات لعناصر مؤثرة في تشكيلة الفريق الأساسية.

ويعاني المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، من قائمة طويل من الغيابات على رأسها القوة الضاربة للقلعة البيضاء وهم كل من أشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي للإيقاف بجانب حميد أحداد ومحمود علاء بداعي الإصابة.

ويتربع الزمالك على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، حصدها من أصل 24 مباراة في الدوري الممتاز فاز فيها في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين اثنتين.

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم والقنوات الناقلة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 30 مايو 2021 على أرض ملعب إستاد خالد بشارة.

ويطلق صافرة المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمود ناجي، حكم ساحة، يعاونه كل من محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وأحمد لطفي حكم مساعد ثانين وعمرو الشناوي على تقنية الفيديو "الفار"، بمعاونة أحمد حمدي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية