رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل جلسة سما المصري اليوم

تفاصيل جلسة سما المصري اليوم

تصدرت سما المصري اهتمامات المصريين عبر محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد جلسة اليوم التي تم تأجيل نظر الاستئناف المقدم من النيابة العامة، على الحكم الصادر من محكمة الجنح ببراءة سما المصري من تهمة سب الإعلامية ريهام سعيد لموعد جديد وهو جلسة 20 يونيو المقبل.

جلسة سما المصري اليوم

كان شعبان سعيد، محامي دفاع ريهام سعيد، تقدم بطلب للنيابة العامة للتقدم باستئناف على الحكم، مستندا على الخطأ فى تطبيق القانون من المحكمة التي أصدرت حكم البراءة.

وعلى الجانب الآخر، أكد المستشار أشرف ناجى محامى سما المصرى، تلفيق التهمة لموكلته وعدم صحة الواقعة، كما دفع بكيدية الاتهام، واستمعت المحكمة لأقوال سما المصرى التي أنكرت التهم المنسوبة لها، وعليه قضت المحكمة ببراءة المتهمة من التهم المنسوبة لها.

معلومات عن سما المصري

يهتم عدد كبير من الجمهور بمتابعة آخر مستجدات جلسات سما المصري، الذي اخذت حيز كبير على الساحة منذ فترة طويلة، وخاصة بعدما فتح المتابعون النيران تجاهها قبل إلقاء القبض عليها بسبب العديد من المواقف المتكررة لها التي كانت تتعمد إثارة غضب الجمهور بها.

الجدير بالذكر، أن سما المصري تدعى سامية في البطاقة الشخصية، وهي من مواليد 15 يوليو 1976، عملت في بداية مشوارها المثير للجدل كمذيعة في قناة المحور الفضائية ولكنها تركت عملها لتدخل الوسط الفني، حيث وضعت قدمها الأولى داخل الوسط من خلال تقديمها كراقصة وممثلة ومغنية، وسرعان ما بدأ اسمها يوضع في العديد من الأزمات المثيرة للجدل أما بسبب صورها العارية، وغيرها من المشاكل التي افتعلتها على مدار صعودها سلالم الشهرة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011